• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ورشة تستعرض تعديلات اللوائح

«المحترفين» تسلم الأندية تراخيص الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

سلم سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين شهادات ترخيص موسم 2016-2017 للأندية التي استوفت المعايير.

جاء ذلك في افتتاح ورشة عمل الموسم والتي تقام على مدار ثلاثة أيام في فندق ياس روتانا بأبوظبي، بحضور ممثلي الأندية المحترفة.

وتم استعراض التعديلات التي طرأت على لوائح المسابقات، المعدات، الإعلام والبث التلفزيوني، غرامات ضبط الجودة ونظام الاعتماد، تلتها مناقشة لبعض الحالات التي تم رصدها في الموسم الماضي وذلك بهدف العمل على تفاديها في الموسم الجديد.

وتتواصل الورشة بمحاضرات اليوم وغداً، ويشارك فيها خبراء في كرة القدم من الاتحادين الآسيوي والأوروبي، يستعرضون خلالها آلية العمل المتبعة في تنظيم المباريات الدولية، فضلاً عن التطرق لأفضل الممارسات في مختلف الجوانب التي تخص تنظيم المباريات.

ورحب العريفي بالحضور وهنأهم بالموسم الجديد، متمنياً أن يكون موسماً ناجحاً بكل المقاييس وفي شتى الجوانب، وقال: هذه الورشة هي أول حدث نفتتح به الموسم، وهو تقليد سنوي نتبعه من أجل استعراض أبرز التعديلات والتحديثات التي تطرأ على لوائح المسابقات.

وأضاف: نحرص في كل ورشة عمل على دعوة محاضرين من مختلف الاتحادات وخبراء في كرة القدم، بقصد استعراض تجاربهم وخبراتهم للاستفادة منها في تنظيم دورينا وتطبيق كل ما هو إيجابي من شأنه رفع مستوى التنظيم في مبارياتنا ويساعدنا على الوصول إلى أعلى درجات النجاح.

وتابع: اللجنة دائماً ما تحرص على التطرق للعديد من المحاور التي تغطي الجوانب الفنية، والتنظيمية، والأمنية، والسلامة ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. ودعا العريفي إلى التركيز والاستفادة من خلال طرح أي مقترحات أو استفسارات لتعم الفائدة، الأمر الذي من شأنه تطوير مستوى دورينا فنياً وتنظيمياً وجماهيرياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا