• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

3 تجارب لبني ياس أمام الوحدة والنصر السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يخوض بني ياس ثلاث مواجهات ودية تسبق ظهوره الأول بالموسم الكروي المقبل، يستهلها يوم غد، عندما يحل ضيفاً على نظيره الوحدة في السابعة والنصف مساء، قبل أن يستضيف النصر السعودي على ملعبه مرتين يومي الثلاثاء والجمعة القادمين، حيث تندرج هذه اللقاءات ضمن مساعي الأوروجوياني بابلو روبيتو المدير الفني الجديد للفريق للوصول باللاعبين إلى الحالة الفنية المثالية التي تضمن لهم المشاركة بقوة في الاستحقاقات المحلية القادمة.

وكان السماوي استأنف أمس تدريباته على ملعب بحضور مجلس إدارة شركة كرة القدم وأعضاء ومنتسبي النادي، حيث جاء مران أمس بعد 48 ساعة خضع خلالها اللاعبون إلى الراحة، عقب عودتهم من معسكر هولندا، والذي تخلله خوض خمس مواجهات ودية مع فرق مارفيلد وجونج وفورتونا سيتارد الهولندية وفريقي أم صلال والأهلي القطريين. ويدخل بني ياس معترك الموسم الجديد، رافعاً شعار التجديد وضخ الدماء الجديدة التي من شأنها الارتقاء بالحضور التنافسي للفريق، وصولاً إلى تحقيق الإنجازات التي كانت، وما تزال الهدف الرئيس لشركة كرة القدم والمدير الفني الجديد بابلو روبيتو.

ووضحت مشاهد التجديد من خلال الإجراءات الأخيرة التي قامت بها الشركة، بعدما ركزت في تعاقداتها مع اللاعبين المواطنين على التنويع ما بين الأسماء الخبيرة، أو تلك الصاعدة التي سيكون لها شأن كبير مع الفريق في المواسم القادمة، كحال اللاعبين يوسف حزام وعمر الراشدي اللذين قدما من الوحدة.

وتنحصر أسماء اللاعبين الشباب المتوقع أن يظهروا مع السماوي الموسم الجديد في ثمانية هم حسن المحرمي، درويش محمد، سهيل النوبي، عمر الراشدي يوسف حزام ومبارك المنصوري الذين شاركوا في معسكر هولندا الأخير إلى جانب خالد العطاس وخميس صالح إسماعيل اللذين يلعبان في صفوف المنتخب الوطني للشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء