• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الجولة الأولى لبطولة أوروبا للدراجات المائية

بالسلاح والمر يحتلان المركزين الأول والثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

حقق الثنائي الإماراتي خليفة بالسلاح والمر بن حريز بطلاً فريق (سكاي ديف دبي) انتصاراً رياضياً كبيراً في الجولة الأولى لبطولة أوروبا للدراجات المائية التي أقيمت في بلجيكا من 2 إلى 4 مايو الحالي.

وفاز خليفة بالسلاح بالمركز الأول ضمن فئة جالس محترفين (جي بي) في الجولة الأولى من البطولة، متقدماً على البطل العالمي البريطاني جيمس بوشيل، في حين حل المر بن حريز في المركز الثالث فئة واقف محترفين (جي بي) على الرغم من المنافسة الشرسة التي اتسمت بها البطولة نتيجة لمشاركة أبطال عالميين كبار وأصحاب خبرة منهم الفرنسي فلانتين داريلا الذي احتل المركز الأول، والنمساوي كيفين ريترر الذي حل ثانياً.

ويمنح الإنجاز الكبير الذي حققه بالسلاح والمر بن حريز، دفعة قوية للثنائي الإماراتي، من أجل إحراز مراكز متقدمة في الجولة الثانية من البطولة، التي ستقام في النمسا من 18 إلى 20 من شهر يوليو المقبل، التي بدأ الفريق الإماراتي الاستعداد لها من الآن، ويطمح الفريق الإماراتي للفوز بنهائي البطولة خلال الجولة الثالثة والأخيرة منها التي ستقام في مدينة دونكستر البريطانية من 22 إلى 24 أغسطس المقبل.

وأهدى حريز المر بن حريز المشرف على المسيرة الرياضية للبطلين، الفوز إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعم سموه الكبير وتوجيهاته السديدة لأعضاء الفريق، حيث كان لتوجيهات سموه، كبير الأثر في إعلاء شأن الفريق ووصول أبطاله إلى منصات التتويج الدولية.

وأضاف: «يشكل هذا الإنجاز الكبير لخليفة بالسلاح والمر بن حريز اللذين يعدان أصغر ثنائي في فئة المحترفين في سباق الدراجات المائية في العالم، إضافة مهمة لسجل الإمارات في البطولات الرياضية العالمية، وقد أثبت الفريق جدارته وقدرته على التقدم المستمر في المنافسات الدولية الكبرى، نتيجة العطاء الكبير والإيمان بقدرة أبناء الإمارات على اعتلاء المنصات». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا