• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سيسكو تياني» يجمع الأموال لعلاج «الشوكي»

عداؤو دبي يدعمون «وينجز فور لايف» العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

شارك أكثر من 150 عداء في حديقة ند الشبا للدراجات في سباق مُخصّص لدعم مؤسسة «وينجز فور لايف» التي تضع نصب أعينها إيجاد علاجٍ لإصابات الحبل الشوكي.

ومع غياب سباق «وينجز فور لايف» العالمي رسمياً عن دبي هذه السنة قرّر كريس خوري، وهو أحد العاملين في شركة سيسكو، إطلاق مبادرة تشبهه قلباً وقالباً، هدفها تنظيم سباق «سيسكو تياني» الذي يعود ريعه بالكامل إلى مؤسسة «وينجز فور لايف».

ويُشار إلى أنّ كريس كان قد تعرّض لإصابةٍ في حبله الشوكي عام 2009 وبرهن منذ ذلك الحين أن الأعذار هي العائق الوحيد الذي يمنع الإنسان من تحقيق طموحاته في الحياة.

وكان في الوقت نفسه يتمّ تنظيم 34 سباقاً في 32 بلداً و13 منطقة زمنية مختلفة، بمشاركة 35396 عداء من 164 دولة في منافسةٍ افتراضية نابضة بالحماس أقيمت في 6 قارات.

وشهد السباق نجاحاً غير متوقع، وجرى السباق على مسافة 78 كيلومترا وانتهى بعدوٍ سريع بين العدائَين الإثيوبي ليماورك كيتيما وريميجيو هوامن كيسبي من البيرو اللذين كانا يتنافسان على مساري سباق يفصلهما 11 كيلومترا، وانتهى السباق بفوز ليماورك كيتيما بفارق 90 متراً فقط.

أما بالنسبة إلى السباق الذي جرى في النمسا، لم يكن كيتيما يتنافس مع كيسبي فحسب، إنّما كان يخوض معركة مع العدّاء الأوكراني جليفا في سباقهما قرب وادي نهر دوناو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا