• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

من بينهم إيمي وظافر وأمينة وغادة ورمضان

نجوم الدراما العربية والمصرية يتألقون على شاشة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 مايو 2018

دبي (الاتحاد)

اختارت مؤسسة دبي للإعلام في رمضان 2018، أربعة أعمال مميّزة على شاشة تلفزيون دبي، مع نخبة من أهم نجوم الدراما العربية في الوقت الحالي، حيث تستحوذ الدراما المصرية على الحصة الأكبر في سوق الإنتاج وتعتبر الأكثر انتشاراً على الساحة الفنية، لما تزخر به من مزيج مميّز من المخرجين والمؤلفين والممثلين الذين يعملون على تطوير المشهد الدرامي وتقديم المسلسلات والأعمال الدارمية التي تعتمد على التقنيات العالية بعد أن شهدت في السنوات القليلة الماضية نقلة نوعية على صعيد الشكل والمضمون الفني الجيد.

وعلى مدى الأعوام الماضية، استقطبت الدراما المصرية فناني ومخرجي السينما، مما زاد أجواء التحدي والتنافس لتقديم أعمال تحمل أفكاراً جديدة لا تعتمد فقط على التسلية والترفيه بل على نشر التوعية لدى جيل الشباب ومعالجة القضايا الاجتماعية التي تهمّ المشاهد العربي، كما باتت الممثلات ينافسن بشكل كبير الممثلين الذين غالباً ما كانوا يستأثرون بأدوار البطولة، وبعدما كانت أدوار المرأة بسيطة ومحدودة وتقتصر مشاركتها على الغناء والفنون، أصبحت اليوم تُجيد الأدوار المركبة وتبرع في البطولات المطلقة وتنافس النجوم من ناحية مساهمتها في زيادة نسبة المشاهدة والنجاح الجماهيري.

«ليالي أوجيني»

يقدم الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد مسلسلهما الكوميدي الجديد «عزمي وأشجان» على شاشة تلفزيون دبي، إلى جانب النجوم نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج إسلام خيري.

كما يتابع جمهور شاشة تلفزيون دبي، النجم التونسي ظافر العابدين والنجمة المصرية أمينة خليل، إلى جانب يسرا اللوزي ومحمد ممدوح، وكارمن بصيبص، في المسلسل الجديد «ليالي أوجيني»، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي قاسم، وإخراج هاني خليفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا