• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالتمرير والاستحواذ

«الثعلــب» يوفانـوفيتش يضع لموشـي في «قمة الحيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

مراد المصري (دبي)

ضرب النصر بقوة وحقق الانتصار الأكبر له تاريخياً خارج القواعد في مشاركاته في منافسات دوري أبطال آسيا، حينما اجتاح منافسه الجيش القطري بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي، جعلت حظوظه الأكبر لخطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي ومواصلة مسيرته في المحفل القاري.

وفيما هددت زوبعة رملية إقامة المباراة التي كانت في طريقها للإلغاء قبل ساعة من ضربة البداية، ثم تحسنت الأجواء والرؤية، جاءت بعدها «عاصفة» النصر التي استمرت على مدار 90 دقيقة، أكد فيها «العميد» جاهزيته للموسم الجديد، وتحضيراته للمنافسة في البطولات الخارجية والمحلية، فيما دخل البرازيلي-الإندونيسي فاندرلي قلوب الجماهير سريعاً، بعدما سجل ثنائية من 4 تسديدات خلال اللقاء، ليؤكد أن «الأزرق» وجد ضالته في خط الهجوم بلاعب قناص من طراز عال.

ونال الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، مديحاً كبيراً من النقاد والمتابعين وجماهير النصر، التي أجمعت على قدرات المدرب المميزة في قيادة هذا النوع من المباريات في مسابقات الكؤوس تحديداً، حيث سبق له قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس الأندية الخليجية، متخطياً دور المجموعات والأدوار الإقصائية، وتمكن من تحقيق لقبي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، فيما يقود حالياً النصر في أفضل مسيرة له على الصعيد الآسيوي.

وأكد يوفانوفيتش أن نجاحه سابقاً مع أبويل نيقوسيا القبرصي، الذي قاده للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، لم يكن وليد الصدفة، ليعود ويقود النصر للدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية، ويدنو معه من الدور نصف النهائي، بفضل إعداده الجيد للاعبين، وقدرته على قراءة الخصم، والتعامل مع غياب الفرنسي كيمبو إيكوكو، إلى جانب نهجه بالتمريرات والاستحواذ على الكرة حتى في ملعب الخصم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا