• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في الجولة الأخيرة لدوري الأولى

الظاهري يطلع على ترتيبات مباراة اتحاد كلباء ومسافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

اطلع محمد هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد كرة القدم على الترتيبات المتعلقة، بمباراة فريقي اتحاد كلباء مع مسافي ضمن الأسبوع السادس والعشرين «الأخير» من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، والمقرر إقامتها في الساعة السادسة مساء بعد غد، على ستاد اتحاد كلباء.

جاء ذلك خلال ترأسه للاجتماع التنسيقي الذي عقد صباح أمس، بمقر اتحاد الكرة في دبي، بحضور أيمن هارون مساعد الأمين العام، وإبراهيم ممتاز مدير إدارة المسابقات، وسالم النقبي نائب مدير إدارة الإعلام، وزايد السعدي السكرتير الإداري في الأمانة العامة، إضافة إلى آنكا ملارز من التسويق، وأسماء الجسمي من العلاقات العامة.

ووجه الظاهري الحضور بضرورة إخراج المباراة بالشكل المناسب، مؤكداً أن اتحاد الكرة يسعى دائماً لإخراج مسابقاته بالشكل المطلوب. الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة، وبعد اطلاعها على رسالة نادي اتحاد كلباء، وموافقة نادي مسافي قررت نقل مباراة الفريقين من ملعب مسافي إلى اتحاد كلباء، وذلك لتتويج فريق كلباء الذي حسم لقب المسابقة، بعد تعادله سلبياً مع الخليج في الجولة الماضية، ووصوله إلى النقطة 56.

واطلع الظاهري على برنامج المباريات النهائية لمسابقات المراحل السنية، والتي ستقام على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بالخوانيج، حيث تقام المباراة النهائية لمسابقة دوري الناشئين تحت 17 سنة بين العين والوحدة يوم السبت المقبل، وفي اليوم نفسه تجرى مباريات الأسبوع الأخير من دوري الأشبال تحت 14 سنة، على أن يلعب نهائي كأس الناشئين تحت 17 سنة 22 مايو الجاري. إلى ذلك، يقام نهائي دوري الأشبال تحت 15 سنة 23 مايو الجاري، فيما يقام نهائي كأس الشباب تحت 19 سنة 24 مايو. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا