• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفد اتحاد الكرة يزور المجالس الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

في إطار سعي الإدارة الفنية التابعة لاتحاد كرة القدم للتواصل مع المجالس الرياضية، قام وفد من اتحاد الكرة، متمثلاً في عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات، والدكتور بالحسن ملوش مدير الإدارة الفنية، وخالد المهيري عضو لجنة التطوير الفني، بزيارة لمجلس دبي الرياضي صباح أمس الأول، وتم خلال الزيارة عقد أول اجتماع تنسيقي بين الإدارة الفنية لاتحاد الكرة وإدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي.

وخلال الاجتماع قام مجلس دبي الرياضي بعرض نشاطاته في مجال تكوين المدربين، كما قام الوفد بزيارة أخرى لمجلس أبوظبي الرياضي صباح أمس، قام خلالها طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، باطلاع وفد اتحاد الكرة على برنامج المجلس لتطوير رياضة كرة القدم من تكوين المدربين وتنظيم المسابقات ونشر اللعبة وكذلك حول نشاط البراعم وكرة القدم النسائية ومسابقات كرة القدم المجتمعية.

واعتبر الدكتور بالحسن ملوش أن البرامج التي قدمت طموحة وسباقة، وقام ملوش وطلال الهاشمي بدراسة سبل التعاون ودعم النشاط بين اتحاد الكرة ومجلس أبوظبي الرياضي، وتقرر عقد اجتماعات دورية للمزيد من التواصل، كما يزور وفد اتحاد الكرة صباح اليوم مجلس الشارقة الرياضي، ويأتي برنامج زيارة المجالس الرياضية حسب توجيهات يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة ومجلس الإدارة.

من ناحية أخرى تابع محمد هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد كرة القدم أمس، منصة الحملة الترويجية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم في «مدينة مول» بمنطقة القصيص.

وأعرب الظاهري عن سعادته بالإقبال الكبير الذي تجده الحملة الترويجية من المواطنين والمقيمين، وقال «فخورون بالنجاح الذي حققته الحملة الترويجية حتى الآن في إمارات الفجيرة ورأس الخيمة وعجمان والشارقة ودبي، بعد أن جذبت كل الفئات من المواطنين والوافدين، وهذا يدل على أنها بطولة غالية على قلوب الجميع».

وأكد الأمين العام بالوكالة متابعتهم المتواصلة للحملة ودعمها وقال «الغرض الأساسي من الحملة هو تعريف الزوار بالمباراة النهائية بين الأهلي والعين وهي ناجحة بكل المقاييس».وتنتقل الحملة الترويجية صباح اليوم، لتستقر في مبنى النادي الأهلي لإتاحة الفرصة أمام جماهير «الفرسان» لمعانقة الكأس، والتقاط الصور التذكارية معها، على أن تكمل تواصل جولتها بعد غد، عندما تظهر في العين مول على مدار يومين، وثم لنادي العين، على أن تتوجه إلى أبوظبي وتتنقل ما بين مصرف الهلال ومؤسسة الإمارات للاتصالات وقناة أبوظبي الرياضية، على أن تختتم الجولة في منطقة الكورنيش.

وسنحت الفرصة على مدار اليومين الماضيين لزوار «مدينة مول» التقاط الصور التذكارية مع الكأس الغالية وتسجيل بياناتهم للدخول في السحوبات التي ستقام خلال المباراة، كما استمتعوا بخوض تحديات في ألعاب الفيديو «بلاي ستيشن»، وكسب معظمهم هدايا تحفيزية.

و«كن في قلب الحدث»، هي حملة ترويجية أطلقها اتحاد الكرة لاستقطاب الجماهير للمباراة النهائية بين الأهلي والعين يوم 18 مايو الجاري على ستاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وجذبت الحملة آلاف الزوار منذ بدايتها 25 أبريل 2014. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا