• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دبي يفقد جهود إسماعيل في «الوداع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

معتصم عبدالله (دبي)

عاد دبي إلى التدريبات مساء أمس، استعداداً لمباراته الأخيرة، في دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي يودع من خلالها المسابقة، حينما يستقبل ضيفه النصر، في الساعة السادسة مساء السبت المقبل، على ملعب العوير، ضمن الجولة 26 والأخيرة.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري جوزيه جونيور، منح اللاعبين راحة، عقب مباراة الفريق الماضية أمام مضيفه الوحدة، والتي خسرها بنتيجة هدفين دور مقابل، وهي المواجهة الأولى لـ «الأسود» بعد تأكد هبوط الفريق إلى مصاف أندية دوري الأولى، منذ الجولة الـ 24، والتي تعادل فيها مع الشعب 1-1، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

ويفقد دبي في مواجهة السبت، جهود مدافعه محمد إسماعيل الذي نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 94 في المباراة الماضية، وسيكون إسماعيل الغائب الوحيد عن تشكيلة الفريق، حيث من المتوقع أن يمنح الجهاز الفني الفرصة لمجموعة من اللاعبين الشباب الذين لم يجدوا فرصة المشاركة المستمرة خلال المباريات الماضية.

من جانبه، أكد خالد الكعبي مدير الكرة بدبي تأجيل مناقشة مستقبل الفريق، إلى ما بعد المباراة الأخيرة أمام النصر، والتي يأمل من خلالها «الأسود» في ترك ذكرى جيدة. في ختام المشوار بدوري الخليج العربي، تحضيراً لخوض منافسات دوري الأولى، والاستعداد للعودة مجدداً لدوري الأضواء.

وأضاف أن خوض دبي مواجهة السبت، دون ضغوط تمثل عاملاً مساعداً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، مبيناً أن الأداء الأفضل والبحث عن نتيجة إيجابية تمثل الهدف المنشود لفريقه، ولفت إلى أهمية الاستفادة من كل التجارب التي يخوضها الفريق تحضيراً لمشاركته الموسم المقبل في «الهواة»، وسعيه من أجل العودة السريعة لمصاف «المحترفين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا