• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م
  05:40     سبعيني يفتح النار في سوبرماركت في فرنسا ويصيب شخصين بجروح خطيرة    

استبعاد 6 لاعبين من القائمة الأولية

منتخب الطائرة يواصل استعداده لـ«العربية» في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الأول للكرة الطائرة 6 لاعبين من القائمة الأولية، التي تم اختيارها هم صالح حسن البدواوي «حتا»، سيف علي سيف «بني ياس»، ماجد خميس ومحمد نعيم «الأهلي» محمد سالم «الوصل»، أحمد الصيعري «الجزيرة».

ويوالي «الأبيض» تدريباته 4 مرات في الأسبوع الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت بصالة «ناس» بند الشبا تحت إشراف مدربه الجزائري مراد سنون ومساعده المواطن إسماعيل رجب ضمن برنامجه التحضيري للمشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر من 17_ إلى 29 نوفمبر المقبل.

ويسود التفاؤل أروقة اللاعبين من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في هذا المحفل العربي المهم، ووجه عوض المنصوري مدير المنتخب الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وكذلك إدارة صالة ناس على دعم ومساندة المنتخب من أجل نجاح الفترة التحضيرية، حتى تنعكس إيجاباً على مسيرته خلال البطولة مما كان له الأثر الكبير على اللاعبين والجهازين الإداري والفني، مشيراً إلى أن التدريبات تسير وفق النهج المرسوم، خصوصاً أن معدل الحضور أكثر من 85% مما يدعو بالتفاؤل.

وشدد المنصوري على أهمية المرحلة التحضيرية التي تحظى بالاهتمام من يوسف الملا رئيس الاتحاد وعبد العزيز السلمان النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات وأعضاء مجلس الإدارة، مما كان له المرود الإيجابي على الفترة التحضيرية الحالية التي حققت نجاحاً كبيراً.

وأشار إلى أن قائمة المنتخب تضم 18 لاعباً بعد استبعاد 6 لاعبين والذين لن يشاركوا مع أنديتهم في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والتي تدشن موسم الرجال يوم 7 أكتوبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء