• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

في البطولة للمرة الأولى

شباب الرجبي يشارك في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

غادرت صباح أمس، بعثة منتخبنا للرجبي للشباب إلى تايوان، للمشاركة في البطولة الآسيوية تحت 18 سنة، وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها الاتحاد بمنتخب شباب تحت 18 سنة.

يترأس البعثة محمد أحمد شاكر عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات، وحمدان سليمان إدارياً، والمدرب ابولو برليني، ومساعد مدرب كل من يوسف شاكر وسامي سمارة ودان أخصائي للعلاج الطبيعي.

ويشارك في البطولة 6 منتخبات، هي الإمارات وتايوان والفلبين وسنغافورة والصين، وسيرلانكا، وقسمت البطولة على مجموعتين، ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى مع تايوان والفلبين.

ويلتقي منتخبنا في مباراته الأولى بعد غد مع منتخب سيرلانكا، وتستمر البطولة لمدة يومين، وحظيت هذه المجموعة من اللاعبين الشباب برعاية شديدة من الاتحاد وأولياء الأمور، حيث إنها المرة الأولى التي يشارك بها بهذه المجموعة من الشباب في بطولة بهذا المستوى وخارج أرض الوطن، ولقد لقي الاتحاد كل الدعم والموافقة من أولياء الأمور متضمنة تهنئتهم على مشاركة أولادهم في منتخب بلادهم، وهذا فخر يحلم به كل شاب مواطن.

وقبل مغادرة البعثة ألقى مدير المنتخبات كلمة في مجموعة الشباب بصالة المطار، حثهم فيها على الظهور المشرف والحرص على السلوك الرياضي واتباع التعليمات التي توجه لهم من المدربين والإداريين، والحرص على بذل اقصى الجهد والاستفادة من تلك التجربة التي يحلم بها كل لاعب إماراتي ممارس للعبة الرجبي، كما أثنى على اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ في الاختيار، مؤكداً أنهم سوف يكونون موجودين مع المنتخب خلال الفترات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء