• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

يد الجزيرة تدرس إقامة «دولية» وتتعاقد مع فيجين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

رضا سليم (دبي)

يدرس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، تنظيم بطولة دولية منتصف الشهر المقبل، بمشاركة عدد من الأندية العربية والأجنبية المعروفة، منها نادي الزمالك والأهلي البحريني والريان القطري ومسقط العماني، وأحد الفرق الصربية، بجانب مشاركة الجزيرة والعين، وتنتظر إدارة النادي الحصول على الضوء الأخضر من مجلس أبوظبي الرياضي راعي البطولة التي تقام سنوياً، لإجراء اتصالات رسمية مع الفرق لتحديد أول 4 فرق فقط، على أن تكون جميع الفرق المشاركة لا تتجاوز 6 فرق.

وتأتي البطولة في إطار استعدادات الجزراوي لمباراة السوبر أمام الأهلي، وهي أولى بطولات الموسم التي استحدثها مجلس إدارة اتحاد اليد في الدورة الجديدة، كما تعد البطولة الدولية إعداداً قوياً لكل بطولات الموسم الجديد.

في الوقت نفسه، تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب الصربي بريدراج فيجين للعب في صفوف الفريق هذا الموسم، كما ضم الفريق سعد مفتاح لاعب فريق الشباب، مع تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة التونسي وليد بن عمر الذي حقق إنجاراً كبيراً مع الفريق في الموسم الماضي بالفوز ببطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة.

من ناحية أخرى، يشارك فريقا الجزيرة والوحدة في النسخة الأولى لبطولة الأشبال لكرة اليد التي يستضيفها نادي الجيش القطري على صالة نادي قطر، خلال الفترة من 5 - 8 سبتمبر المقبل على هامش بطولة سوبر جلوب، والتي ستقام في الدوحة في التوقيت نفسه.

وتشهد البطولة مشاركة 6 فرق، وهي نادي الجيش (قطر)، ونادي الطيران (مصر)، والجزيرة والوحدة (الإمارات)، وناديي فورشاجا ولوند (السويد).

وتقام مباراتين بصورة يومية في الدور الأول، حيث تقام الأولى في العاشرة صباحا والثانية 11:30 صباحا بتوقيت الإمارات، وتفتتح البطولة 5 سبتمبر بمواجهتي لوند السويدي مع فريق الطيران والجيش مع فورشاجا، ويبدأ الجزيرة والوحدة مشاركتهما الثلاثاء 6 سبتمبر، حيث يلتقي الجزيرة فريق الطيران وفورشاجا مع الوحدة، ويخوض الجزيرة مباراته الثانية 7 سبتمبر مع فريق لوند، بينما يلعب الوحدة مع الجيش في نفس اليوم.

وتختتم البطولة 8 سبتمبر يلتقي ثالث المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية لتحديد المركزين الخامس والسادس، وثاني المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية لتحديد المركزين الثالث والرابع، على أن تقام المباراة الختامية للبطولة بمواجهة تجمع أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية على لقب البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء