• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وصف فلادمير بـ «الأجنبي الأبرز»

العطاس: ظهور بطل جديد يصب في مصلحة المنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أكد حسن العطاس كابتن بني ياس أن ظهور بطل جديد يصب في مصلحة اللعبة، مبيناً أن جميع اللاعبين كانوا على قدر التحدي والمسؤولية ليحققوا ما سعوا إليه.

وأشار إلى أن وصول «السماوي» إلى منصة التتويج ثمرة الاهتمام الكبير الذي ظل يوليه سهيل العامري، رئيس شركة بني ياس للألعاب الأخرى وبقية أعضاء مجلس إدارة الشركة بالطائرة، مما كان له المردود الإيجابي على مسيرة الفريق هذا الموسم.

ووصف كابتن بني ياس أجنبي الفريق فلادمير بالأبرز هذا الموسم بما قدمه من مستوى كان حديث المراقبين، الذي أسهم مع زملائه اللاعبين المواطنين في وصول الفريق إلى منصة التتويج عن جدارة واستحقاق، وأضاف: «فلادمير كان له بصمته الواضحة في الفريق»، مشيراً إلى أن صالاتنا بحاجة إلى لاعبين أجانب بمواصفات فلادمير.

وأشار إلى أنه يجب أن يبدأ «السماوي» استعداده من الآن للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الخليجية بالتعاقد مع لاعب خليجي له وزنه مبكراً في ظل العدد المحدود لسوق اللاعبين الخليجيين، مؤكداً أن الأندية اليابانية والكورية ظلت لها كلمتها المسموعة في بطولات الأندية الآسيوية في ظل الفارق بين الأندية التي تتواجد في مثل هذه الأحداث الآسيوية.

وقال: «الفريق يسعى للفوز بالكأس الغالية على قلوبنا جميعا، رغم أن (السماوي) بطل الدوري لم يلعب منذ شهر، خاصة أن روزنامة الدوري لا تخدم الأندية».

وأضاف: «نتطلع لتجاوز مثل هذه المطبات، خاصة أن بني ياس قادر على تحقيق ذلك بما يملكه من مقومات»، مشيراً إلى أن مباراة النصر اليوم بروفة لمباراة الفريق المقبلة في الكأس».

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا