• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بني ياس يدخل سجل أبطال الطائرة للمرة الأولى

«السماوي» يتوج بالدرع في احتفالية «الأزرق» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

يُتوج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني ياس اليوم رسمياً بدرع دوري الدرجة الممتازة للمرة الأولى في تاريخه خلال المباراة الاحتفالية التي تجمع «السماوي» مع «العميد» في السابعة والربع مساء بصالة الجزيرة في ختام المسابقة، بعد أن حلق بني ياس باللقب قبل انتهاء المسابقة والذي ظل متشبثا بالصدارة منذ البداية ليغرد الفريق وحيداً خارج السرب مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته.

وكان بني ياس قد حسم اللقب قبل انتهاء المسابقة بفوزه على عجمان 3- صفر رافعاً رصيده إلى 48 نقطة، حيث فاز في 15 مباراة 3- صفر ومباراة واحدة 3- 2 والخسارة في مباراتين صفر - 3 ومباراة واحدة بنتيجة 2- 3 ليعانق الدرع للمرة الأولى، حيث كان للإنجاز طعم خاص لدى أسرة الطائرة التي رفعت شعار مضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية تعزيزاً للنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

اللقب الأول

ويعد اللقب الأول في الدوري لبني ياس ثمرة الإستراتيجية التي وضعتها شركة بني ياس للألعاب الأخرى برئاسة سهيل العامري والمنظومة المتكاملة في القلعة السماوية والتي كان لها المردود الإيجابي على نتائج فريق الطائرة في الدوري، مما انعكس إيجاباً على مسيرته في المسابقة.

وعمل جوران، مدرب بني ياس، على وضع اللمسات الأخيرة لمباراة النصر الاحتفالية التي يسعى خلالها لتقديم مباراة تليق بمسك الختام، بعد أن توج الفريق جهوده بالوصول إلى منصة التتويج، وخاصة أن الجهاز الفني عمل على مراجعات وقراءات مستمرة في الفرقة واضعاً نصب عينيه كأس صاحب السمو رئيس الدولة حتى تكون معادلاته موزونة من أجل عدم التفريط في المكتسبات التي حققها خلال الفترة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا