• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قرعة كأس اتحاد السلة

الأهلي والوصل والنصر والشباب في المجموعة النارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

علي معالي (دبي)

وضعت قرعة كأس الاتحاد لكرة السلة الأهلي حامل لقب البطولة في مجموعة نارية إلى جانب الوصل والشباب والنصر ضمن فرق المجموعة الأولى للبطولة التي تنطلق يوم 23 من الشهر الجاري، في حين ضمت المجموعة الأخرى أندية الشارقة والشعب وبني ياس والجزيرة، وذلك في القرعة التي جرت بمقر اتحاد السلة في دبي مساء أمس الأول بحضور اللواء (م) إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد وعبدالله الأنصاري الأمين العام وسالم المطوع عضو المجلس المدير المالي ود.منير بن الحبيب المدير الفني للاتحاد وقاسم دعدوش مقرر لجنة الحكام، ومندوبي الفرق المشاركة، حيث تقام البطولة بمشاركة اللاعبين المواطنين فقط.

وتم تحديد مواعيد وملاعب المباريات كالتالي حيث تقام يوم 23 الشهر الجاري 4 مباريات ويلتقي فيها الأهلي مع النصر بصالة الشباب، والوصل مع الشباب بصالة الأهلي والشارقة مع بني ياس بصالة النصر والجزيرة مع الشعب بصالة الوصل، على أن تبدأ المباريات في السابعة والربع مساء، وهي جولة الدور ربع النهائي.

وتقام بطولة كأس الاتحاد لهذا العام على مدى 3 أيام فقط من 23 و26 و29 من الشهر الجاري على ملاعب محايدة وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة. وتم وضع الأهلي على رأس المجموعة الأولى بوصفه حامل اللقب، والشارقة على رأس المجموعة الثانية بصفته وصيف النسخة الأخيرة، ثم تم إجراء قرعة عشوائية لبقية الفرق في المجموعتين.

وقبل إجراء مراسم القرعة تحدث اللواء«م» إسماعيل القرقاوي مرحباً بمندوبي الفرق المتواجدة ومهنئاً أيضاً الفرق التي توجت بألقاب الموسم، وهي النادي الأهلي الذي فاز بكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة وبطولة الدوري ومؤخراً كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال القرقاوي: «الهدف من كأس الاتحاد هو إفراز مجموعة من اللاعبين المواطنين من أجل مصلحة المنتخب، وتم اقتصار وقت البطولة واختزالها في 3 أيام فقط بسبب الضغوط الواقعة على جميع عناصر اللعبة سواء أنديتنا المشاركة في بطولات خارجية، ومنها الأهلي والوصل في البطولة الخليجية للأندية بقطر، ثم بطولة آسيا للرجال التي يشارك فيها النادي الأهلي والتي ستقام في الكويت، كما أن هناك مشاركة خاصة ومهمة للمنتخب الأول في بطولة الخليج وهي مؤهلة لبطولة آسيا، وأيضاً هناك البطولة العربية التي لم يتم تحديد مكان إقامتها بعد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا