• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القبيسي يحث البعثة على المشاركة الإيجابية

منتخبنا جاهز لخوض تحدي «البولينج الخليجي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

انتظمت بعثة منتخبنا الوطني للبولينج للرجال والسيدات بمقره إقامتها في مملكة البحرين استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية التي انطلقت مساء أمس بصالة اتحاد البولينج البحريني والتي تستمر حتى 14 من الشهر الحالي بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية ممثلة في منتخبات الإمارات، السعودية، سلطنة عمان، قطر، الكويت بالإضافة إلى منتخب مملكة البحرين.

ويرأس بعثة منتخبنا الكابتن أحمد خميس العلي وتضم شاكر علي، سيد إبراهيم، حسين السويدي، محمود العطار، حارب المنصوري ونايف عقاب بجانب اللاعبتين خلود الظاهري وسارة حسين ثابت والمدرب الكوري كيم ومساعده الوطني أحمد عتيق المري، وقد سبق البعثة عبدالخالق الملا رئيس اللجنة الفنية.

وحث محمد خليفة القبيسي رئيس اتحاد البولينج أعضاء بعثة منتخبنا على ضرورة المشاركة الإيجابية في البطولة والمساهمة في نجاحها دعماً لجهود اتحاد البولينج البحريني الذي سخر جميع متطلبات النجاح، والعمل علي توطيد الروابط بين شباب التعاون، الذي سيكون حاضراً إسهاماً في طفرة البولينج الخليجي الذي يسير بخطى راسخة مما جعله نداً على المستويات الإقليمية والدولية.

وأشاد القبيسي بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه اللعبة علي جميع المستويات، معرباً عن شكرهم في الاتحاد للدعم الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من القيادة الرشيدة والمسؤولين.

وكان منتخبنا قد اختتم تدريباته بعد فترة إعداد قصيرة تواصلت في أبوظبي ودبي استعداداً للبطولة بهدف المحافظة على الإنجازات، التي تحققت خلال البطولات الماضية علي مستوى الخليج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا