• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أحرز «ذهبيتين» قادتاه إلى الحزام البني

يحيى الحمادي: «خدعة التكنيك» قادتني إلى لقب الوزن المفتوح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رسخ نجوم منتخبنا حضورهم على الصعيد العالمي مجدداً، بعدما نجحوا في حصد العديد من الميداليات الملونة في أجمل الاستحقاقات وأكثرها رقياً في بطولة أبوظبي المفتوحة لمحترفي الجو جيتسو، وكان المنتخب على العهد به، عندما واصل مقارعة أبطال العالم في مختلف الأوزان والأحزمة، لينجح نجومنا في اعتلاء منصة التتويج، مؤكداً في الوقت نفسه أنه بات أحد الأرقام الصعبة التي لا يمكن تجاوزها، حيث كشفت البطولة عن بزوغ عدة أسماء إماراتية صاعدة ينتظر أن تحافظ على مسيرة التفوق التي حققتها اللعبة في الأعوام الماضية، ومن يتضح أن مستقبل الجو جيتسو في الإمارات بأمان.

وأهدى يحيى منصور الحمادي نجم منتخبنا إنجازه الكبير المتمثل بالفوز بذهبية الوزن المفتوح، وكذلك ذهبية وزن 95 كجم، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راعي اللعبة، الذي منح الجميع دعماً غير محدود، ودافعاً قوياً لتحقيق هذا الإنجاز الذي يعتز ويفتخر به.

وتوجه الحمادي بالشكر والتقدير إلى جميع من آزره في المباراة النهائية، وكذلك في المباريات التمهيدية، مشيراً إلى أن نزاله الأخير أمام ممثل المملكة المتحدة لم يكن سهلاً، كون الأخير يعتبر أحد أقوى اللاعبين على الصعيد العالمي، كما سبق له تحقيق العديد من الإنجازات، وآخرها الفوز بذهبية 85 كجم في النسخة الحالية لبطولة أبوظبي المفتوحة.

وقال الحمادي عقب نجاحه في تخطي اللاعب البريطاني في النهائي، إن إنجازه الكبير لم يأتِ من فراغ فهو نتاج عمل وجهد كبيرين، وبعدما شارك في استحقاقات عدة على الصعيد العالمي، مشيراً إلى أن المواجهة النهائية تعتبر الأكثر قوة بالنسبة له في العام الحالي بخلاف كل اللقاءات التي خاضها في الفترة الماضية.

وأكد الحمادي تطلعه إلى الحصول على الحزام الأسود بعدما ارتقى للحزام البني، والبقاء على علاقة وثيقة مع منصات التتويج، ذلك لأن ارتباطه بالجو جيتسو ارتباط متين نظراً للاهتمام الكبير الذي تحظى به، وإلى جانب المكانة الرفيعة التي تحتلها اللعبة داخل الدولة وخارجها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا