• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دورة مدريد

لي وشارابوفا إلى الدور الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

تأهلت الصينية نا لي والروسية ماريا شارابوفا المصنفتان ثانية وثامنة على التوالي إلى الدور الثالث من دورة مدريد، رابع دورات الماسترز (ألف نقطة) لكرة المضرب.

وفي الدور الثاني أمس الأول، فازت لي بسهولة على مواطنتها زهنج جي 6 - 2 و6 - 3، فيما عانت شارابوفا وصيفة بطلة النسخة الأخيرة للفوز على الأميركية كريستينا ماكهايل 6 - 1 و4 - 6 و6 - 4.

وتلتقي لي، بطلة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، في الدور المقبل مع الأميركية سلوان ستيفنز السادسة عشرة والتي تغلبت على التشيكية بترا ستيكوفسكا الصاعدة من التصفيات 6 - 4 و2 - 6 و6 - 3، في حين تلعب شارابوفا مع الإسبانية جاربين موجوروزا أو الأسترالية سمانتا ستوسور. وكانت شارابوفا خسرت نهائي العام الماضي أمام الأميركية سيرينا وليامس بطلة النسختين الأخيرتين.

وتأهلت إلى الدور الثاني أيضاً التشيكية لوسي سافاروفا بفوزها على السلوفاكية ماجدالينا ريباريكوفا 6 - 1 و6 - 2 لتضرب موعداً في الدور المقبل مع مواطنتها بترا كفيتوفا الخامسة أو الأميركية فارفارا ليبشنكو.

وفي فئة الرجال، خرج الألماني طومي هاس المصنف 14 مبكراً من الدورة اثر خسارته أمام الهولندي ايجور سييسلينج الصاعد من التصفيات 6 - 3 و3 - 6 و4 - 6 ليلتقي الفائز في الدور المقبل مع الفنلندي ياركو نيمينن.

(مدريد - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا