• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الفطيم الهندسية» تفوز بعقد في «مصفاة الطويلة ألومينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

فازت الفطيم الهندسية، الشركة الهندسية المتعددة الأقسام وإحدى شركات الفطيم، بعقد من شركة بترون الإمارات للمقاولات، لتوفير حلول سقالات الرفع لمشروع مصفاة الطويلة ألومينا الذي تقوم بتطويره شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وسيتولى قسم السقالات وحلول الرفع في الشركة مهام توفير حلول الرفع للمقاول الرئيس شركة بشتيل بتروفاك الدولية، لتركيب هياكل دائمة من معدن الفولاذ يصل ارتفاعها حتى 30 متراً عن مستوى الأرض، إضافة إلى ذلك، ستزود شركة الفطيم الهندسية حلول تركيب حزام ناقل عبر الصقالات المعلقة من هيكل معدني.

وسيتبع فريق عمل الفطيم الهندسية المعايير الأوروبية EN12811 التي تحدد متطلبات مستوى الأداء والنظم الخاصة بالتصاميم الهيكلية والعامة لحلول الرفع وسقالات أعمال الإنشاءات، إلى جانب الالتزام بمعايير وتشريعات السلامة المعتمدة لدى شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وقال داود عزير، المدير العام الأول للفطيم الهندسية والفطيم للتكنولوجيا: «يسرنا الفوز بعقد توفير سقالات الرفع لمشروع مصفاة الطويلة ألومينا المرموق، وستضمن حلول سقالات الرفع التي أوصى بها فريق عمل الشركة استمرار وتيرة الأعمال وعدم توقفها وذلك بفضل استخدام السقالات المعلقة».

وأضاف سوبرامانيا راو، مدير عام قسم السقالات وحلول الرفع في الفطيم الهندسية: «تعاون فريق المشروع سابقاً مع شركة بترون الإمارات للمقاولات، حيث سجلنا أكثر من 138 ألف ساعة عمل من دون أي إصابات مضيّعة للوقت، وقد فزنا بهذا العقد بفضل التزامنا المتواصل معايير السلامة المعتمدة لدى شركة اس ان سي لافلين والإمارات العالمية للألمنيوم، ونحن على ثقة من استمرار فريق عملنا بتوفير أعلى معايير الخبرات والحلول التقنية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا