• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تمنى الحصول على بطولة بـ «قميص الملك»

بدر عبد الرحمن: أريد حلاً لـ «مشكلة الدوام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

عماد النمر (الشارقة)

أكد بدر عبد الرحمن مدافع الشارقة، أنه يتمنى أن يختتم مشواره مع «الملك»، بعد نجاحه هذا الموسم، رغم أنه تخوف من الانتقال إليه أثناء «الدورة الرباعية»، ووجد الراحة مع عودة «النحل» إلى «المحترفين»، مشيراً إلى أنه قضى أفضل فترات حياته مع الشباب لمدة ثلاثة مواسم، وحصل معه على بطولة الدوري موسم 2008 - 2009، ومن قبله مع الوصل موسم 2007 - 2008 وحصل على ثنائية الدوري والكأس، وأيضاً حصل مع الأهلي على كأس صاحب رئيس الدولة مرتين، وهو يكمل مسيرته مع الشارقة لاعباً محترفاً، ويتمنى أن يحقق بطولة مع الشارقة في الموسم المقبل.

وتحدث بدر عبد الرحمن عن فسخ تعاقده مع الشارقة، بعد هبوطه في «الدورة الرباعية»، حيث قال «كانت لدي 3 عروض، واخترت اللعب مع الشارقة، وأوضحت للإدارة قبل التوقيع أنني لن أكمل مع الفريق إذا هبط لدوري الدرجة الأولى، ووافقت على طلبي، ولم يكن هذا تقليلاً من الشارقة صاحب الاسم والتاريخ الكبير، لكني كنت أريد عدم الابتعاد عن دوري المحترفين، والمحافظة على اسمي الذي تعبت من أجله.

وأضاف بعدها انتقلت إلى الوصل، وقضيت معه موسماً صعباً، لأن الظروف في الفريق لم تكن مستقرة، من حيث التغييرات التي حدثت، سواء على مستوى الإدارة أو الجهاز الفني للفريق، وكان الوصل يحتاج إلى «عقل مدبر» يقود المنظومة الكبيرة في النادي على الوجه الأمثل. وأكد أنه لم يكن راضياً عن مستواه في الموسم الذي قضاه مع «الأصفر»، حيث لعب 9 مباريات فقط في الدوري و5 مباريات في كأس المحترفين، واعتبر تجربته الأخيرة مع الوصل من أسوأ تجاربي، ولم تضف له شيئاً على المستوى الشخصي.

وعن سبب عودته للشارقة مرة ثانية، قال عقب انتهاء إعارتي للوصل جاءتني عروض عن طريق وكيل أعمالي، منها عرض من الشارقة، واخترته لأنه الأقرب لي، حيث إنني موظف في شرطة دبي وأقيم بالشارقة، وأريد أن أكون قريباً من عملي وبيتي، وشعرت بتغيير في المعاملة، بعد تولي الشيخ أحمد آل ثاني لإدارة النادي، وكذلك وجود بوناميجو مدرباً للشارقة، حيث لعبت تحت قيادته موسماً مع الشباب، وأعرفه جيداً ويعرف قدراتي، إضافة إلى وجود زملائي سالم خميس وعبد الله درويش وأحمد خميس وعبد الله تراوري، كل هذه العوامل جعلتني أوافق على التعاقد مع «الملك».

وأوضح أن الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة تحدث مع الفريق قبل انطلاق الموسم، وقال إن طموح الإدارة أن نحتل مركزاً من السادس إلى العاشر، لأن إمكاناتنا في هذه الحدود، وإن كان للاعبين طموح أكبر، فإن ذلك سوف يسعدنا، ولا نريد أن نضغط عليكم بأي شيء غير ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا