• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سهم «داماك العقارية» يرتفع 1,8% في أول يوم للتداول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

سجل سهم داماك العقارية، ارتفاعاً قدره 1,79% في أول يوم تداول له في سوق دبي المالي ليغلق عند مستوى 2,84 درهم، مقارنة بسعر الإدراج المرجعي عند 2,79 درهم.

وصعد السهم لأعلى مستوى له خلال الجلسة عند 3,38 درهم، وذلك قبل أن يتأثر بعمليات بيع قوية شملت على العديد من الأسهم القيادية في السوق والتي دفعت المؤشر العام للتراجع بنسبة 0,68% بنهاية التداولات.

وأعلن سوق دبي المالي أمس، إدراج أسهم شركة «داماك العقارية»، حيث بدأ تداول أسهم الشركة تحت رمز التداول، والذي يظهر على شاشات سوق دبي المالي ونظم التداول والمطبوعات المختلفة ضمن قطاع العقارات.

ويرسخ الإدراج، الذي يعد أول إدراجات سوق دبي المالي للعام الجديد 2015، من مكانة السوق كوجهة الإدراج المفضلة بالنسبة للعديد من الشركات الرائدة محلياً وإقليمياً، حيث ارتفع عدد الشركات المساهمة العامة المدرجة في السوق إلى 59 شركة.

وقد نجح السوق في اجتذاب شركات تنشط في قطاعات اقتصادية متنوعة، منها التجزئة، العقارات، التعليم، الصحة والسياحة.

حضر حفل الإدراج الذي أقيم في قاعة التداول بسوق دبي المالي عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي، وحسين سجواني، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة «داماك العقارية»، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

وقال عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي: «يسعدنا الترحيب بإدراج أسهم (داماك العقارية)، أحدث إضافة إلى قطاع العقارات في السوق بما يمثله من أهمية سواء بالنسبة لسوق دبي المالي أو للحركة الاقتصادية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة».

من جهته، قال حسين سجواني، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة «داماك العقارية»، «نحن نؤمن بأن إدراج »داماك« في سوق دبي المالي هو توسعاً منطقياً للشركة ضمن الأسواق الأساسية التي تعمل بها، ما يمكننا من مواصلة تطوير أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وجذب قاعدة مستثمرين على نطاق أوسع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا