• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اللجنة التنفيذية تكشف النقاب عن رعاية الأدوار النهائية للبطولة

الوصل يواجه الحمرية والوحدة مع دبا الحصن في «مربع ذهب» كأس الصالات الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

كشفت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات في مؤتمر صحفي مساء أمس الأول، برئاسة أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، عن رعاية شركتي الرميثي للاستثمار وإس كي إم، لمباراتي نصف النهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات، بين الوصل والحمرية في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، والوحدة ودبا الحصن في السابعة والنصف مساءً على ملعب صالة نادي الشباب في دبي، بالإضافة إلى تكفلهما برعاية نهائي أغلى الكؤوس.

وجرت مراسم الإعلان عن الرعاية، بحضور عمران عبدالله أمين سر عام اللجنة التنفيذية، وسعيد العاجل مدير قسم التنمية المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي، وحاتم عوض ممثل الرميثي للاستثمار، ورائد عبيدات ممثل إس كي إم، وعبدالله بوخاطر خبير الاحتراف في مجلس الشارقة الرياضي، والمدرب البرازيلي روبيو جييرا مدرب منتخبنا الوطني لكرة الصالات، إلى جانب عدد من المهتمين باللعبة، ومدراء ومدربي وعدد من لاعبي الفرق المتأهلة إلى نصف النهائي.

وتمنى أحمد ناصر الفردان أن تتواصل نجاحات كرة الصالات من موسم لآخر، وقال: أتمنى أن تكون هناك أكثر من أربع أو ست شركات راعية لكل بطولة من بطولاتنا في الموسم المقبل، وعلى رأسها البطولة الأغلى على نفوس جميع أبناء الدولة، وهي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وبطولتي الدوري وكأس الاتحاد في الموسم الجديد.

وحرص الفردان على توجيه الشكر ونقل تحياته إلى خميس الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة الرميثي للاستثمار، وإلى الدكتور علي جابر الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة إس كي أم، عبر ممثليهما في المؤتمر الصحفي، وقال الفردان نتطلع لموسم جديد أفضل من النواحي كافة، وتطلعاتنا أكبر في دعم النواحي التسويقية لبطولات كرة الصالات التي ظلت تحقق نجاحاً منقطع النظير، وسعداء للغاية بانضمام الرميثي للاستثمار وإس كي إم إلى أسرة كرة الصالات، وننتظر انضمام مزيد من الشركات الوطنية الرائدة في دعم الشباب والرياضة.

وأضاف نطمح للوصول إلى القارية والعالمية باللعبة الشيقة والممتعة، والتي تحظى بشعبية كبيرة، كما أعرب عن ترحيبه بممثلي الأندية من الجانبين الفني والإداري واللاعبين الذين حضروا المؤتمر، وقال إن التأهل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في حد ذاته يعتبر إنجازاً للفريقين اللذين سوف يصلان إلى المباراة النهائية.

وأشاد الفردان بموسم الصالات الحالي، وقال: لم تكن هناك احتجاجات، وكان التحكيم على أعلى مستوى وأن اللجنة التنفيذية سعيدة للغاية بالاستقرار العنوان الأبرز لجميع مواسم كرة الصالات، وعلى وجه الخصوص الموسم الحالي الذي يعتبر استثنائياً، والموسم يشهد دخول اللعبة إلى الأندية لمرة الأولى، وأن الدوري أقيم بنظام الذهاب والإياب، مما شكل بعداً جديداً للعبة، وإضافة حقيقية للعبة من كل النواحي وسعداء للغاية بالتآلف والتقارب والانسجام القائم بين أبناء اللعبة من أجهزة فنية وإدارية، ومختلف لجان اللعبة، وأوضح أن التحكيم الجيد والتزام الإداريين والمدربين بعملهم لعب حجر الزاوية في النجاحات التي حققتها اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا