• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ريم الفلاحي..بطلة ذهبية ومشجعة مثالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحرص ريم راشد الفلاحي، نجمة المنتخب الوطني، على التواجد يومياً في البطولة لمتابعة فعاليات المونديال العالمي، بعدما نجحت في الظفر بذهبية مستحقة أول أيام البطولة.

ولم تكتف ريم بالحصول على ذهبية مسابقة وزن فوق «61.5» كجم، فهي تحرص على الوجود، وبشكل يومي في الصالة لمؤازرة لاعبي ولاعبات المنتخب من المدرجات، إذ لاحظ الجميع حماسها واندفاعها الشديدين لحث اللاعبين واللاعبات على بذل كل ما في وسعهم من إمكانات لتحقيق الإنجازات المطلوبة.

وظفرت ريم الفلاحي بذهبية وزن فوق «61.5» كجم، بعدما تغلبت على لاعبة أميركية في النهائي، وهي ذات اللاعبة التي خسرت أمامها في بطولة سابقة، لكنها استطاعت تجاوز هذه الخسارة بفضل التطور الكبير الذي طرأ على أدائها في الآونة الأخيرة، ونجاحها في معرفة التكنيك الذي تتبعه.

تملك ريم الفلاحي في رصيدها ما يزيد عن «20» ميدالية في شتى الاستحقاقات التي خاضتها على الصعيد المحلي، كما تملك ميدالية برونزية في بطولة أميركا.

وتؤكد ريما الفلاحي أن رياضة الجو جيستو ساهمت في تشكيل شخصيتها، بعدما بدأت بممارستها قبل سبعة أعوام، إثر متابعتها مباريات المراحل السنية الصغيرة، حيث عمدت إلى الانخراط في التدريبات بعد ذلك، ليشرف عليها العديد من المدربين والمدربات الذين ساهموا في تطور مستواها وبشكل كبير.

وأعربت الفلاحي عن رغبتها في البقاء على تواصل مع هذه اللعبة الجميلة، كما كشفت عن تطلعاتها المتمثلة بالحصول على الحزام الأسود، واعتلاء منصات التتويج الخارجية في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا