• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

أعرب عن تقديره لأبطال الإمارات

رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة السودانية يزور واحة الكرامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 يوليو 2017

أبوظبي (وام)

زار الفريق أول مهندس عماد الدين مصطفى عدوي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة السودانية، مساء أمس الأول، واحة الكرامة المعلم الوطني والحضاري الذي أقيم تخليداً لتضحيات شهداء الوطن الأبرار وبطولاتهم في ميادين الواجب الوطني والعمل الإنساني.

وكان في استقبال رئيس هيئة الأركان المشتركة، الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي.

واستهل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة السودانية زيارته ب «ميدان الفخر»، ثم استعرض مراسم حرس الشرف، ووضع بعدها إكليلا من الزهور أمام نصب الشهيد في واحة الكرامة، وتفقد جناح الشرف، واستمع إلى شرح من الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان حول ما يضمه من ألواح، تحمل أسماء الشهداء الأبرار وآيات قرآنية نقشت على جدارية الجناح.

وسجل الفريق أول مهندس عماد الدين مصطفى عدوي - في نهاية الزيارة - كلمة في سجل الشرف عبر فيها عن تقديره لأبطال الإمارات.

وقال الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان: إن واحة الكرامة هي معلم وطني يعبر عن قيم الفداء التي جسدها أبناء الإمارات وشهداؤها الأبرار وبطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته.

وأشار إلى أن هذه التضحيات التي أصبحت نموذجاً مشرفاً يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن ومصدر إلهام بأسمى معاني الوفاء وصور البذل والعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا