• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  07:21     دي ميستورا: 270 ألف محاصر في شرق حلب لا يمكن أن يكونوا كلهم إرهابيين        07:28    دي ميستورا: الكل خاسر في سوريا مع استمرار العنف والحل العسكري مستحيل        07:29    دي ميستورا: نطالب مجلس الأمن بالضغط على الأطراف السورية للوصول إلى شرق حلب دون شروط مسبقة    

حملة «العودة إلى المدارس» تستقبل المسافرين في مطار الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقبل مطار الشارقة المسافرين من العائلات وأطفالهم بكل حفاوة خلال حملة العودة إلى المدارس التي أقيمت على مدى يومي الأربعاء والخميس الماضيين 24 و25 أغسطس في صالة القادمين، وذلك في إطار مبادراته للمسؤولية المجتمعية التي تعكس الضيافة الإماراتية الأصيلة ولاسيما خلال موسم العودة إلى المدارس.

وتمكن المسافرون من زيارة الركن الخاص بهذه الحملة بينما كانوا في انتظار حقائبهم، والاستمتاع بالأنشطة المميزة، وكذلك الحصول على هدايا.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: «يأتي تنظيم هذه الحملة ضمن برامج المسؤولية المجتمعية التي يقوم مطار الشارقة الدولي بتنفيذها باستمرار، حيث تسعى إدارة المطار إلى التواصل الدائم مع المسافرين ومستخدمي المطار من مختلف الفئات العمرية.

ويسرنا أن يساهم المطار في إدخال البهجة إلى قلوب المسافرين، وأن يكون جزءاً من الذكريات السعيدة لاسيما لدى الأطفال بعد عودتهم من الإجازة الصيفية، وبدء العام الدراسي الجديد خلال الفترة المقبلة.

من جهته، قال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، حرص مطار الشارقة الدولي على رفع جاهزيته خلال موسم العودة إلى المدارس لضمان انسيابية الحركة وتبسيط الإجراءات ليتمكن المسافرون من العائلات وأطفالهم من إنجاز إجراءات سفرهم بأسرع وقت وبكل سهولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا