• الخميس 04 ذي القعدة 1438هـ - 27 يوليو 2017م

توفير 22 حافلة مزودة بكاميرات مراقبة

مواصلات الإمارات تبرم عقدين لنقل 600 طالب في أبوظبي والعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 يوليو 2017

دبي (وام)

أبرمت مواصلات الإمارات ومن خلال مركز المواصلات المدرسية الخاصة عقدين لنقل طلبة مدارس الاتحاد الوطنية الخاصة في كلٍ من أبوظبي والعين، ويتم بموجب العقدين تقديم خدمات النقل المدرسي لأكثر من 600 طالب وطالبة من المنتسبين للمدارس المذكورة من مختلف المراحل التعليمية.

وأشارت نوال الزرعوني مدير مركز المواصلات المدرسية الخاصة، إلى أن مواصلات الإمارات عززت حضورها في قطاع النقل المدرسي الخاص، عبر تقديم خدمات نقل آمنة ومنتظمة ومستدامة للمدارس المتعاقد معها في مختلف مناطق الدولة، وذلك من خلال تطبيق أنظمة السلامة على متن جميع حافلاتها، والتي تتوافق مع التشريعات الصادرة من الجهات المختصة في الدولة، ما جعلها تستحوذ على ثقة عملائها، وتستقطب مزيداً من الشراكات في هذا القطاع الحيوي في الدولة، والذي يحظى باهتمام قيادتنا وحكومتنا الرشيدة.

وأضافت أن المؤسسة تقوم وبشكل مستمر بتأهيل وتدريب سائقيها المسؤولين عن عملية نقل الطلبة عبر حزمة من البرامج التدريبية التخصصية النظرية والعملية، وذلك بما يسهم في رفع كفاءة التشغيل، وفق الممارسات المتوافقة مع المعايير الدولية والمحلية في السلامة، ويعزز من مكانة المؤسسة وخبرتها الطويلة، والتي تمتد لأكثر من 35 عاماً، بما يعكس الحرص المتنامي لتحقيق أقصى درجات السلامة والأمان لجميع المنقولين.

وقالت مديرة مركز المواصلات المدرسية الخاصة بأن فريق عمل المركز يحرص على تنفيذ متطلبات العقدين، من حيث توريد الحافلات المطلوبة وتوفير السائقين، حيث سيتم بموجبهما توفير 22 حافلة بسائقيها وبما يلبي تطلعات الطرفين، وذلك وفق أعلى معدلات الجاهزية، مشيرة إلى أن جميع الحافلات مزودة بكاميرات مراقبة، كما أنها تتمتع بأعلى معايير السلامة.

وأوضحت الزرعوني أن العقد المبرم يرفع عدد المدارس المتعاقدة مع المركز إلى 68 مدرسة في مختلف إمارات الدولة مع أسطول كبير لتلبية جميع هذه العقود يبلغ حجمه 856 حافلة حتى تاريخه تنقل نحو 26,976 طالباً وطالبة.

وقالت فاطمة أحمد مرشد مديرة عام مدرسة الاتحاد الوطنية بأبوظبي أن إدارة المدرسة تسعى دائماً للعمل نحو توفير أفضل الخدمات المساندة للطلبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا