• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أبوظبي في عيونهم

عاصمتكم ساحرة..وعائدون للمشاركة في النسخة الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبدى المتابعون لبطولة أبوظبي لعالمية لمحترفي الجو جيتسو حرصاً كبيراً على التواجد وبشكل مبكر في صالة آيبيك أرينا بهدف حضور فعاليات هذا الاستحقاق، ومتابعة آخر ما وصلت إليه هذه الرياضة، ورصد الأسماء الجديدة التي بدأت تفرض حضورها على الصعيد العالمي، وإلى جانب المنافسات التي تشهدها البطولة فإن أبوظبي تشغل حيزاً كبيراً من اهتمامات المتابعين الذين أبدوا إعجابهم الشديد بها وبأجوائها الرائعة. وعبر العديد منهم قبل المغادرة عن سعادتهم باللحظات الرائعة التي عاشوها في أبوظبي خلال تجوالهم فيها حيث تعرفوا على تراث وتاريخ العاصمة والحداثة التي تعيشها وأيضا بأجواء البطولة التي شهدت منافسات قمة في الإثارة وسط تنظيم رائع لم يدع شيئا للصدفة لتكتمل اللوحة في مشهدها الأخير بلمسة رائعة في الختام.

اللاعب الكويتي جاسم محمد القروني الذي خرج من منافسات وزن تحت 75 كجم وبدا متأثراً وبشكل كبير من هذه الخسارة أكد أنه كان يطمح إلى المنافسة بقوة على إحدى ميداليات هذا الوزن لكن ابتعاده لما يقرب من العام عن المنافسات قوض من حضوره الفني. وقال القروني: البطولة تعد بمثابة قِبلة لكل الباحثين عن الإثارة والمجد، كاشفاً النقاب عن تأثر أدائه بمشاعر الرهبة من التواجد في هذا الاستحقاق إلى جانب ابتعاده عن التدريبات، مؤكداً أن هذا الأمر سيمنحه بالتأكيد دافعاً قوياً للعودة إلى مستواه المعهود وخاصة وأنه كان قد حقق برونزية آسيا فيما مضى بوزن تحت 65 كجم.

ووصف القروني تنظيم البطولة بأنه مبهر ورائع بكل تفاصيله، مضيفاً أن الاتحاد الإماراتي للجو جيتسو خطا خطوات كبيرة في الفترة الماضية للوصول باللعبة إلى هذه المرحلة المتطورة، في حين أن تواصل الرعاية والاهتمام بهذه الرياضة على هذا النحو من شأنه أن يضع الإمارات في مقدمة الركب العالمي للدول الأقوى على هذا الصعيد.

وعن مدينة أبوظبي قال القروني إنها مدينة تجمع ما بين العراقة والحداثة فهي من جهة متشبثة بإرثها العربي الإسلامي، ومن جهة أخرى متطورة وتزدحم بمشاهد الحداثة، لذلك فإنها مدينة قريبة إلى القلب وتمنح الذي يقطنها أو يزورها السكينة والاستقرار.

وأكد الجزائزي بو قفه أنه يشرف على تدريب عدد كبير من اللاعبين حيث حصل أولاده على ميداليتين ذهبيتين في هذه البطولة فيما تبلغ حصيلة الميداليات التي حققها في البطولة مجتمعة 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وعلى مدار 5 سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا