الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية أبوظبي تطرح مناقصة لتشغيل وصيانة أنفاق شارع وجسر الشيخ زايد

بلدية أبوظبي تطرح مناقصة لتشغيل وصيانة أنفاق شارع وجسر الشيخ زايد
6 يوليو 2017 23:07
هالة الخياط (أبوظبي)

طرحت بلدية مدينة أبوظبي مناقصات ومزايدات لعدد من المشاريع أبرزها مناقصة للتشغيل والصيانة لأنفاق شارع وجسر الشيخ زايد بما في ذلك الأنظمة الكهربائية والميكانيكية والصحية. و أوضحت البلدية من خلال موقعها الإلكتروني أن الموعد النهائي لتقديم المناقصة الخاصة بتشغيل الأنظمة الكهربائية والميكانيكية والصحية لنفق الشيخ زايد سيكون الاثنين المقبل.
وتنفذ بلدية مدينة أبوظبي حاليا مشروعا يستهدف تطوير نفق وشارع الشيخ زايد بن سلطان في أبوظبي بتكلفة مالية تقدر ب 109 ملايين درهم، لتعزيز إمكانيات النفق في خدمة حركة النقل من خلال استحداث مداخل ومخارج جديدة إلى النفق وإجراء تحسينات جوهرية على التقاطعات مع الشوارع الأخرى من شأنها تحقيق أعلى نسبة من التدفق المروري والارتقاء بمستوى السلامة المرورية لمستخدمي هذا الشارع الحيوي.
وطرحت البلدية من خلال موقعها الإلكتروني أيضاً مزايدة لتصميم وتركيب واستثمار وتشغيل سور إعلاني بمدينة أبوظبي على الطريق المؤدي إلى جزيرة السعديات وياس والموعد النهائي للتقدم للمزايدة الاثنين المقبل. كما طرحت مزايدة ثانية لتأجير محلات في منطقة الوافية والباهية. وأفادت البلدية أن هناك مناقصة لتوفير خدمات استشارية لأعمال متخصصة ضمن نطاق ومدة محددة، ومناقصة أخرى لإعلان تأهيل مقاولين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©