• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

انطلاق النشاط الصيفي في «مليحة» منتصف الشهر الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 يوليو 2017

الشارقة (الاتحاد)

كشف مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي أن النادي أعد حزمة مميزة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترفيهية خلال نشاطه الصيفي الذي سينطلق في 15 يوليو الجاري.

وأشار إلى أن النادي أعد برنامجا متكاملا من الفعاليات التي تتلاقى وأهدافها مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة لتناسب الأعمار المشاركة.

وأوضح الكتبي أن نادي مليحه بدأ يستقبل الراغبين في التسجيل لاختيار الفعاليات المناسبة لكل منهم، بجانب تكليف عدد من الكوادر الشابة المواطنة للإشراف على الفعاليات التي ستحقق رؤى وطنية هامة تتمثل في تنمية الانتماء والولاء للوطن وقيادته، كونه يعد من أهم الغايات التي ستمثل محورا أساسيا للعمل.

وأكد أن الفعاليات تضم 10 برامج متنوعة منها الأنشطة الرياضية والمائية، بجانب التركيز على السنع والعادات الوطنية والتراثية، وتلاوة القرآن الكريم والتجويد، ودورات في اللغة والحاسب، وغيرها من البرامج الثقافية والترفيهية المختلفة. ودعا الكتبي الراغبين في المشاركة إلى المبادرة في التسجيل، وحجز المقاعد المجانية التي يخصصها النادي للطلبة حيث سيتم الاكتفاء بأول 150 مشاركا فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا