• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أنه يستحق الفوز على الشباب والتأهل

الدعيع: العين مؤهل للذهاب بعيداً في «الآسيوية» لأنه فريق الكبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

أكد محمد الدعيع قائد منتخب السعودية والهلال السابق في تصريح خاص لـ «الاتحاد» أن العين يستحق التأهل لدور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأن فوزه على الشباب السعودي، وتصدره المجموعة الثانية، لم يأت من فراغ، والذي منحه بطاقة الصعود الأولى من مجموعته، قبل جولة الختام، ما يؤكد أن الصعود جاء عن جدارة واستحقاق.

ووصف الدعيع العين بأنه زعيم كرة الإمارات وفريق اللاعبين الكبار، حيث يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الجيدين القادرين على ترك بصمة، وليس غريباً أن يصل إلى الدور الثاني للبطولة القارية، وأن الجيل الحالي لـ «البنفسج» يملك مقومات الوصول إلى مرحلة متقدمة في «الأبطال».

أسامة أحمد (الشارقة)

وقال الدعيع: إن فريق الشباب لم يظهر بمستواه المعروف في دوري أبطال آسيا، وأن مركزه في الدوري لا يتناسب مع مكانة الفريق الذي تأثر بالإصابات التي ظلت تلاحق لاعبيه، إضافة إلى تغيير الأجهزة الفنية، مما كان له المرود السلبي على مسيرة الفريق، خلال مشاركته الآسيوية، والتي لم تكن على قدر الطموح، مع التأكيد على أن الفريق القوي قادر على العودة إلى مكانه الطبيعي بسرعة، ونتطلع أن يعود «الليث» قوياً كما كان، لأنه فريق جدير بالاحترام».

وأبدى الدعيع إعجابه بلاعبي العين، خاصة عمر عبدالرحمن وأسامواه جيان، ووصفهما بثنائي «القوة الضاربة»، وأن كل فريق في شرق «القارة الصفراء» وغربها، يتمنى أن يكون هذا الثنائي المرعب في صفوفها، لأن عموري وجيان يملكان مقومات إحداث الفارق في لحظة من عمر المباراة، وهذه الميزة في اللاعبين يتطلع إليها أي فريق.

وأشار قائد المنتخب السعودي السابق إلى أن زعيمي الكرة الإماراتية والسعودية العين والهلال، يعدان بكل المقاييس أفضل فريقين حالياً في غرب آسيا، وثقته كبيرة في الفريقين لتكرار مشهد عروضهما القوية، وحصد النتائج الإيجابية التي تؤهلهما لتحقيق طموحهما المطلوب حتى يسعدان الجماهير العريضة للفريقين في الإمارات والسعودية التواقة للإنجازات وحصد النجاحات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا