• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتوزيع» تنشئ «قسم الدعم اللوجستي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

هاشم المحمد

هاشم المحمد (أبوظبي)

أنشأت شركة أبوظبي للتوزيع «قسم الدعم اللوجستي»، التابع لدائرة الخدمات المساندة، ضمن جهود الشركة الهادفة لتقديم أفضل الخدمات، خصوصاً خلال حالات الطوارئ وانقطاع الخدمات، وبالتالي تحقيق الهدف الاستراتيجي لأن تُصبح ضمن الربع الأول كأفضل شركات خدمات توزيع المياه والكهرباء في العالم.

وقال فهد الشامسي، مدير دائرة الخدمات المساندة: إن القسم يقدم الدعم اللوجستي لكل الفرق الفنية التابعة للشركة خلال قيامها بمختلف العمليات، وبالتالي المساهمة في خفض عدد الحوادث الطارئة والزمن المستغرق في استعادة تقديم الخدمات لعملاء الشركة مما يُحسن من أداء الشبكة بصورة عامة.

وأضاف أن القسم يتألف من شعب «النقليات» و»المولدات الاحتياطية» و»وحدة مضخات المياه» و»وحدة العمال المهرة وغير المهرة» و»وحدة المولدات الاحتياطية»، وهنالك خطط لضم المزيد من الشعب والوحدات له.

ويقوم القسم بتوفير العمالة المهرة والسائقين والمركبات والآليات والمولدات المتنقلة والمعدات ومضخات شفط المياه، إضافة لإدارة العقود المؤقتة للمقاولين لحالات الطوارئ وإدارة تخزين وتوزيع المواد للإدارات والأقسام الفنية.

وقام القسم بتأسيس ورش ومستودعات متحركة، للمياه والكهرباء، مزودة بكل احتياجات الفرق الفنية في المواقع، مما يمكنها من أداء العمل بالسرعة المطلوبة دون الحاجة للرجوع للورش المركزية، ويمكن لورش طوارئ المياه القيام بفحص حالات تسرب المياه وتحديد موقعها بسرعة، وهو ما يصب في إطار جهود الشركة لخفض كميات الفواقد الفنية من شبكة المياه إلى أقل من 7% بحلول عام 2018.

يشار إلى أن قسم الدعم اللوجستي، التابع لدائرة الأعمال المساندة، وبالتعاون مع مديرية المرور والدوريات، شرطة أبوظبي، وبمتابعة وإشراف من قسم الصحة والسلامة والبيئة والجودة بالشركة، قام بتجربة قيادة إحدى مركبات طوارئ الكهرباء المزودة بأجهزة الإنذار، وذلك كخطوة مشتركة تهدف للوصول إلى مواقع العمل في حالات الطوارئ بأسرع وقت ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا