• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عودة محمد عبدالرحمن

«الزعيم» يبحث عن النقطة رقم «58»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

صلاح سليمان (العين)

اكتملت صفوف العين قبل مواجهة الغد مع الوحدة، بعودة محمد عبد الرحمن بعد العقوبة التي فرضتها عليه لجنة الانضباط بعد مباراة السوبر.

وشارك اللاعب في التدريبات الأخيرة «للزعيم» العيناوي قبل «الكلاسيكو» مع الوحدة، على ستاد آل نهيان في التاسعة إلا ربعاً مساء غدٍ لحساب الجولة الرابعة والعشرين.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة يوماً واحداً، عقب العودة من العاصمة السعودية الرياض، فجر الخميس الماضي بعد مباراة الشباب السعودي التي فاز بها العين، وتأهل رسمياً إلى الدور ثمن النهائي من البطولة القارية.

ويؤدي الفريق مساء اليوم المران الثالث والأخير على ستاد خليفة بن زايد، وتتوجه البعثة بعدها مباشرة إلى العاصمة أبوظبي للمبيت هناك، والدخول في أجواء المباراة.

ويحرص «الزعيم» العيناوي على مواصلة مشوار النجاح وتحقيق الفوز الثامن عشر في بطولة الدوري، وإضافة ثلاث نقاط جديدة ليصل إلى النقطة 58 ويقترب من عدد النقاط التي جمعها الأهلي في الموسم الماضي، عندما توج بطلاً للدوري برصيد 64 نقطة وهو الرقم الذي يسعى الكرواتي زلاتكو داليتش لتحقيقه، حيث أكد ذلك في أكثر من مناسبة وذلك بالفوز في الثلاث جولات المتبقية على نهاية البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا