• الخميس 26 شوال 1438هـ - 20 يوليو 2017م

اعتمدت 154 مشروعاً تنموياً في تسع دول

«الأعمال الخيرية» تدعم برامج وأنشطة دار رعاية المسنين في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 يوليو 2017

عجمان (وام)

قدمت هيئة الأعمال الخيرية في عجمان دعماً لبرامج وأنشطة دار رعاية المسنين في عجمان، وذلك في إطار حرصها على توفير بيئة صديقة للمسن.

ووجه الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية بتقديم الدعم اللازم لتجهيز غرفة الملاحظة والرعاية الطبية في الدار، وتزويدها بجميع الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة، ودعم الدار بكل ما يحتاجه المسنون.

وقال: إن التواصل مع آبائنا المسنين والاطمئنان على أحوالهم، وتوفير احتياجاتهم واجب تمليه علينا روح التراحم والتلاحم والوفاء التي تسود مجتمع الإمارات، وتعتبر أبرز سماته، داعياً إلى تجسيد وتعزيز قيم ومفهوم المسؤولية المجتمعية بين جميع فئات المجتمع، وفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة.

وسلمت لجنة من الهيئة ضمت آمال المعيني مديرة مكتب رئيس مجلس الأمناء، وميرة النعيمي رئيسة قسم تقنية المعلومات، وعفاف السعيدي رئيس قسم الفعاليات المجتمعية - خلال زيارتهن الدار - حمدة الشامسي مديرة الدار شيكاً بدعم مالي مقدم من الهيئة لتأمين نفقات تجهيز غرفة الملاحظة والرعاية الطبية بكل ما يلزم ودعم كل البرامج والأنشطة التي تقدمها الدار للمسنين.

وأشادت حمدة الشامسي بجهود هيئة الأعمال الخيرية على صعيد العمل الخيري والإنساني داخلياً وخارجياً.. مشيرة إلى أن أنشطة وبرامج الهيئة والمبادرات المتعددة التي أطلقتها تؤكد حرصها وسعيها الدؤوب على التواصل الفعلي مع كل فئات المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا