• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«موارد الشارقة» تنظم مقابلات للباحثين عن عمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 يوليو 2017

الشارقة (الاتحاد)

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة مقابلات وظيفية لعدد من الباحثين عن عمل بالتعاون مع هيئة مطار الشارقة الدولي، ودائرة الإسكان، ودائرة الموانئ البحرية والجمارك، وبلدية مدينة الشارقة، ودائرة التخطيط والمساحة، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومجلس الشارقة للتخطيط العمراني.

واستهدفت المقابلات الوظيفية لهيئة مطار الشارقة الدولي الباحثين عن عمل من حملة مؤهل البكالوريوس في تخصص إدارة دولية، وإدارة أعمال، وعلاقات دولية، وتجارة إلكترونية. لشغل وظائف ضابط تدريب، وضابط بيئة، وضابط جودة. واستهدفت مقابلات دائرة الإسكان حملة المؤهلات الجامعية في التخصصات التالية: هندسة مدنية لشغل وظائف مهندس مدني، وتكنولوجيا المعلومات لشغل وظيفة مصمم ومبرمج مواقع.

وقابلت دائرة الموانئ البحرية والجمارك الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة، ودون الثانوية، لشغل وظائف مفتش جمارك أول، ومساعد مفتش جمارك. واستهدفت المقابلات الوظيفية لبلدية الشارقة الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة لشغل وظائف مشرف اجتماعي، وموظف اتصال.

و أجرت دائرة التخطيط والمساحة مقابلات مع الباحثين عن عمل من حملة مؤهل الثانوية العامة، لشغل وظيفة خدمة العملاء. ودائرة التنمية الاقتصادية قابلت حملة مؤهل البكالوريوس من تخصص هندسة تقنية معلومات لشغل وظيفة مهندس شبكات، ومؤهل الثانوية العامة لشغل وظيفة ضابط تجاري، كما قابل مجلس الشارقة للتخطيط العمراني الباحثين عن عمل من حملة المؤهل الجامعي تخصص هندسة معمارية لشغل وظائف مهندس معماري، وحملة مؤهل الدبلوم تخصص تكنولوجيا المعلومات لشغل وظيفة فني دعم مستخدمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا