• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«الداخلية»: نظام مبتكر للمطالبات التأمينية عبر بوابة «مركبتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

طوّرت وزارة الداخلية، نظاماً مبتكراً يتيح للمتعاملين الحصول على خدمات المركبات المتعلقة بوثائق ومطالبات التأمين وورش «ميكانيكا» المركبات، عبر البوابة الاتحادية للمركبات «مركبتي»، بما يتماشى مع متطلبات الحكومة الاتحادية، وأفضل المعايير العالمية في هذا المجال. ودعت العملاء والجهات المعنية إلى المبادرة بالتسجيل في البوابة الاتحادية للمركبات عبر زيارة الرابط www.evg.ae للاستفادة المُثلى من تلك الخدمات المطوّرة، والتي توفرها البوابة عبر قنوات اتصال إلكترونية، مما يسهم في توفير الوقت والجهد على المتعاملين بما فيها المؤسسات العامة والمنشآت الخاصة بالدولة.

وكانت الوزارة نظمت خلال العام الجاري ورش عمل، لشركات التأمين وورش «ميكانيكا» المركبات، تناولت شرح خصائص النظام المطوّر وآلية التحوّل الإلكتروني في تأمين المركبات والمطالبات المالية جرّاء الحوادث المرورية، إضافة إلى اللوائح المعلوماتية التلقائية التي تعمل على التواصل الفوري مع السائقين وملاك المركبات.

وذكر النقيب محمد درويش البلوكي، رئيس اللجنة الفنية للبوابة الاتحادية للمركبات، أن ورش العمل تناولت شرحاً وافياً عن الإجراءات المبسّطة والمفاهيم الجديدة للخدمة ومتطلباتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض