• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحادية للرقابة النووية» تعقد ملتقاها المجتمعي السادس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

اطلعت الهيئة الاتحادية للرقابة النووية خلال ملتقاها المجتمعي السادس سكان إمارتي الشارقة وعجمان، على دورها في ضمان الاستعمالات المأمونة والآمنة والسلمية للبرنامج النووي في الدولة.

حضر الملتقى، الذي عقد في قاعة المدينة الجامعية في الشارقة ممثلو وسائل الإعلام وعدد من المسؤولين وممثلي جهات في القطاعين الحكومي والخاص في الدولة. وأكد الدكتور وليام ترافرز مدير عام الهيئة حرص الهيئة على إطلاع سكان إمارتي الشارقة وعجمان على برنامج الطاقة النووية السلمي والوقوف على دورها المستقل في التأكد من تحقيق الأمان النووي والأمن النووي والضمانات.

وأضاف أن الهيئة تستعين بخبراء عالميين يعملون جنبا إلى جنب مع المهندسين والعلماء الإماراتيين لضمان الكفاءة العالية واستدامة العمل على المدى الطويل.

وتعمل الهيئة بصورة وثيقة مع شركائها الاستراتيجيين في إمارتي الشارقة وعجمان، بما في ذلك القيادة العامة للشرطة في كل من الشارقة وعجمان والدفاع المدني وسلطات الجمارك وغيرها من الجهات لتعزيز علاقاتها وتأكيد التزامها التام بالشفافية والاستدامة.

شارك في الملتقى مسؤولون من مختلف إدارات الهيئة وأتيحت للحضور فرصة طرح مختلف الأسئلة حول العمل الرقابي الذي تقوم به الهيئة وبرنامج المنح الدراسية وفرص التوظيف ومسؤولية الهيئة ضمن البرنامج النووي الإماراتي. (الشارقة-وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا