• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» و «إعمار» تبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

استقبل محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، وعبدالله بن لاحج، الرئيس التنفيذي للشركة، على رأس وفد من الشركة.

وقال الطاير: “تماشياً مع رؤيتنا في أن نكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، وانطلاقاً من حرصنا على متابعة جميع مشاريع المطورين والشركاء، نعقد لقاءات دورية معهم بهدف التواصل وتطوير العمل المشترك ودعم المشاريع والمبادرات”، ويأتي هذا الاجتماع في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة وجميع شركائها لاسيما في مجال البنية التحتية والمشاريع التنموية.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة المشاريع الحالية والمستقبلية لإعمار وخططها التوسعية التي تشمل مناطق عديدة في دبي، حيث أبدت الهيئة استعدادها لتزويد هذه المشاريع بكافة احتياجاتها من الطاقة والمياه، وذلك انسجاماً مع استراتيجيتها في مواكبة الطلب المستقبلي من الكهرباء والمياه دعماً لمسيرة التنمية المستدامة في الإمارة. وفي ختام اللقاء تقدم الضيف الزائر بالشكر والتقدير للعضو المنتدب على حسن الاستقبال والضيافة، وكذلك بحث أوجه التعاون الممكنة مع الشركة بما يخدم صالح الطرفين، والتنمية في إمارة دبي.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا