• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

2017 نهاية المرحلة الثالثة من الصيانة

عودة «التكييف» لمستشفى الفجيرة خلال شهرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

خالد الغيلاني (أبوظبي)

أكد الدكتور محمد عبد الله سعيد، مدير منطقة الفجيرة الطبية، في لقاء إذاعي عبر برنامج «استوديو واحد» الذي يبث على إذاعة أبوظبي، أن أعمال الصيانة في مستشفى الفجيرة العام سوف تنتهي خلال شهرين، لتنتهي مشكلة «التكييف» التي عانى منها المرضى خلال الأشهر الماضية.

وقال: إن أعمال الصيانة تجري من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة والمرافق للمرضى والمراجعين، حيث استقبلت منطقة الفجيرة العديد من الملاحظات والشكاوي حول ضعف التكييف داخل عنابر المستشفى، وغيابها في بعض الأقسام مثل الطوارئ وقاعات الاستقبال».

وأوضح الدكتور محمد عبدالله: «إن مستشفى الفجيرة العام يعد مستشفى تحويلياً تابعاً لوزارة الصحة يقدم خدماته الطبية لسكان الساحل الشرقي والمناطق المجاورة، تم افتتاحه في الثمانينيات، وتقوم وزارة تطوير البنية التحتية حالياً بأعمال الصيانة».

وأضاف: «تم طرح أعمال المرحلة الثالثة من الصيانة كمناقصة عامة ومن المتوقع الانتهاء منها بنهاية 2017، وتشمل الصيانة توسيعات في قسم الطوارئ، الغرف والعنابر، وتجديد الأرضيات بما يتوافق مع أعلى المعاير الطبية والوقائية، مشيراً إلى أن أعمال التطوير لم تقتصر على المبنى، بل شملت كذلك الأجهزة الطبية والإلكترونيات، حيث سيتم تزويد المستشفى بأحدث أجهزة الفحص والأشعة والرنين المغناطيسي».

وبما يتعلق بسيارات الإسعاف لمستشفى الفجيرة، قال إن هناك خطة شاملة لتحويل خدمات هذه الخدمات لـ«الاسعاف الوطني»، نظراً للخبرة الواسعة والعالمية التي تتمتع بها في مجال الخدمات الطبية، وبدعم من غرفة عمليات شرطة الفجيرة، ليوفر الإسعاف خدماته على مدار الساعة، ويوظف نخبة من الكوادر الطبية المؤهلة للعمل ومجهزة بأكثر الوسائل التكنولوجية تقدماً.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض