• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشارقة في معسكر مغلق

راموس يعود إلى قيادة دفاع الشارقة أمام الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

عماد النمر(الشارقة)

دخل فريق الشارقة معسكراً مغلقاً لمدة يومين، بأحد الفنادق استعداداً لمباراته غداً أمام الجزيرة، وكان البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الفريق قد منح اللاعبين راحة، أمس الأول، قبل الدخول في المعسكر الداخلي.

ويسعى الفريق لتقديم مباراة جيدة، خاصة أنها الأخيرة للشارقة هذا الموسم على ملعبه، حيث يذهب ضيفاً على الظفرة في المنطقة الغربية في الجولة المقبلة، ويختتم الموسم مع «الزعيم» في العين، بعدما وافقت إدارة الشارقة رسمياً على نقل المباراة إلى العين للاحتفال مع الجماهير العيناوية بتتويج فريقها بطلاً للدوري.

وأدى الفريق تدريبات الأمس وسط روح معنوية عالية، وظهر أن المدرب سوف يعتمد على تشكيلة الفريق المعروفة، والتي خاض بها اللقاء الأخير أمام الفجيرة باستثناء عودة قلب الدفاع راموس.

ويختتم «الملك» تدريباته مساء اليوم، حيث يضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة لخطة المباراة، ويضع الشارقاوية آمالاً كبيرة على اللقاء لحصد نقاطه كاملة لرفع رصيد الفريق إلى 28 نقطة وتعزيز موقعه في جدول الترتيب، وتكرار الفوز الذي حققه في الدور الأول، حيث انتهى لقاء الفريقين في العاصمة أبوظبي بفوز الشارقة بهدفين ليوسف سعيد وفاندرلي مقابل هدف للجزيرة سجله أحمد العطاس.

ترويسة

اختار موقع الجماهير الشرقاوية، محمد سرور أفضل لاعب في المباراة الأخيرة أمام الفجيرة، بعدما تفوق على المدافع عبد الله غانم والمهاجم فاندرلي حسب استفتاء الجماهير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا