• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ليفربول يتعادل سلبياً مع وست روميتش

توتنهام وساوثمبتون «حبايب» في موقعة «الأصدقاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

لندن (أ ف ب)

تعادل ساوثمبتون مع ضيفه توتنهام 2-2 أمس في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي، على ملعب الأصدقاء سانت ماري ستاديوم، لم يستطع أي من الفريقين حسم نتيجة لقاء الصراع على إحدى بطافتي التأهل إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) المخصصتين لصاحبي المركزين الخامس والسادس حيث يتنافسان عليهما مع ليفربول (58 نقطة مع مباراة مؤجلة). ورفع توتنهام رصيده إلى 58 نقطة، مقابل 57 لساوثمبتون.

وتقدم ساوثمبتون مرتين، وعادل توتنهام مرتين. وافتتح صاحب الأرض التسجيل بعدما انتزع الإيطالي جراتنسيانو بيليه بمجهود فردي الكرة من مدافع خارج المنطقة وهرب من آخر داخلها وتابعها بيسراه في قلب المرمى (29). وأدرك توتنهام التعادل قبيل نهاية الشوط الأول عندما أرسل أريك داير كرة عرضية من الجهة اليمنى تابعها الأرجنتيني أريك لاميلا من بين مدافعين اثنين برأسه ارتطت بيد الحارس كلفين ديفيس ودخلت شباكه (43).

وفي الشوط الثاني، أهدر ستيفن ديفيس فرصة لا تتكرر لساوثمبتون بعد عدة نقلات رائعة للكرة وانفرد داخل المنطقة وسدد برعونة من مسافة قريبة ودون أي رقابة فذهبت كرته إلى عنوان آخر في المدرجات (53)، وسبقتها فرصتان لتوتنهام أقل خطورة. وتقدم ساوثمبتون مجدداً عندما أرسل شاين لونج كرة من الجهة اليمنى بعد 3 دقائق من نزوله بديلا لجيمس وارد، طار لها جراتسيانو بيليه فوق المدافعين ووضعها برأسه في قلب الشبكة على يمين لوريس (65). وأدرك توتنهام التعادل عن طريق البلجيكي ناصر الشاذلي الذي تلقى كرة عميقة خلف البدفاع خارج المنطقة وهرب من ظله وواجه الحارس ديفيس ووضعها على يمينه باقتدار (70).

وفاز ليستر سيتي على بيرنلي 1- صفر، وهال سيتي على كريستال بالاس 2- صفر، وسوانسي على نيوكاسل 3-2، وتعادل كوينز بارك رينجرز مع وستهام صفر-صفر، وستوك سيتي مع سندرلاند 1-1، ووست بروميتش ألبيون مع ليفربول صفر-صفر. وتختتم المرحلة اليوم بلقاءين من العيار الثقيل فيلعب إيفرتون مع مانشستر يونايتد الثالث، وأرسنال الثاني مع تشيلسي المتصدر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا