• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أنعش آماله وأحال بطاقة الصعود الثانية لـ«الأخيرة»

الشعب يحول تأخره أمام حتا بهدف إلى الفوز بالثلاثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أنعش الشعب آماله في الصعود لدوري الخليج العربي، ليحيل بطاقة الصعود الثانية للجولة الأخيرة بعد أن نجح في تحويل تأخره بهدف أمام حتا لفوز ب «الثلاثة»، مساء أمس باستاد خالد بن محمد، ليعود «الكوماندوز» إلى مركز الوصيف برصيد 44 نقطة، متفوقاً على دبي بفارق نقطة، وبات فوز الشعب على مسافي في الجولة الأخيرة يؤهله للصعود دون انتظار نتيجة مباراة دبي. سجل للشعب ميشيل «هدفين»، وسيمون فيما أحرز هدف حتا الوحيد أنتونيو مورال.

بدأ الشعب المباراة بحذر خشية اهتزاز شباكه بهدف مبكر، وفي المقابل بدأ حتا مهاجماً عن طريق الأطراف، ويمارس لوسيان لاعب حتا فاصلاً من المراوغة كان له الدفاع الشعباوي بالمرصاد، ويرد الشعب بهجمة مماثلة عن طريق ميشيل، لكن الكرة ضلت طريقها عن المرمى.

ويمارس «الكوماندوز» هجوماً ضاغطاً عن طريق الأطراف، ويشكل لاعبوه خطورة على المرمى الحتاوي، فيما اعتمد المنافس على الهجمات المرتدة، ومن إحداها نجح أنتونيو مورال في تسجيل هدف السبق بعد 11 دقيقة، وشهدت الدقيقة 20 طرد محمد أحمد الشحي لاعب حتا لتعمده الخشونة. وينجح ميشيل في الدقيقة 31 في إدراك هدف التعادل للشعب من ركلة جزاء لعرقلة راشد غانم الهاجري داخل منطقة خط 18، يعود بعدها ويضيع كرة سهلة بعد أن أحكم فريقه قبضته على الملعب والمباراة.

ويهدر أنتونيو مورال ضربة جزاء لحتا قبل نهاية الشوط الأول بـ7 دقائق، حيث لعب الكرة بطريقة غريبة في يد محمد الحماي وسط دهشة الجميع.

بدأ الشعب الشوط الثاني مهاجماً بكل قوة، وينجح الفرنسي ميشيل في تسجيل الهف الثاني في الدقيقة 62، وبعدها يحرز سيمون هدف الشعب الثالث في الدقيقة 79 بمجهود فردي رائع لتنتهي المباراة بفوز الشعب بثلاثية مستحقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا