• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للموانئ» تطلق حملتها السنوية للقيادة الآمنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

أطلقت شركة أبوظبي للموانئ، المطور الرئيسي للموانئ التجارية والمناطق الصناعية، حملتها السنوية الثانية للقيادة الآمنة بالتعاون مع مديرية المرور بشرطة أبوظبي، وزارة النقل وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات.

وبحسب بيان صحفي أمس، تهدف الحملة إلى تعزيز معايير القيادة الآمنة في موانئها التي تستقبل ما يزيد على 700 شاحنة يومياً وترسيخ الوعي بالأسس السليمة لقيادة الشاحنات والمركبات داخل حدود الموانئ وعلى الطرقات العامة.

كما تشمل الحملة هذا العام عمليات الفحص والتأكد من سلامة المركبات وصلاحيتها للعمل مجاناً لجميع الشاحنات التي تزور الميناء.

وتقيم الشركة ورشة عمل تستهدف إطلاع مديري النقل وإدارة أساطيل المركبات حول المبادئ الأساسية والتعليمات الواجب اتباعها للمساهمة في نشر الوعي التثقيفي وضمان التزام سائقي الشاحنات بقوانين المرور والسلامة العامة.

وتشتمل فعاليات الحملة على سلسلة من الأفلام القصيرة أنتجتها الشركة خصيصاً وتستعرض من خلالها وسائل وأساليب إدارة المخاطر في منطقة الميناء، كما تشمل العروض التقديمية المفصلة حول «القيادة الآمنة».

وتستضيف شركة أبوظبي للموانئ اليوم في مقرها الرئيسي يوما مفتوحاً تدعو إليه إدارات شركات النقل ومديري أساطيل المركبات من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً تستعرض خلاله القوانين الجديدة المتعلقة بالنقل والمواصلات والخطط المستقبلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تنظيم قطاع النقل، بالإضافة إلى التعليمات الجديدة لتسجيل الشاحنات ومعايير الصلاحية للأعمال في الموانئ ثم تختتم اليوم المفتوح بحلقة نقاشية يجاب خلالها على أية أسئلة لدى المشاركين. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا