• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سوق أبوظبي يعقد اجتماعاً مع عدد من الوسطاء الماليين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

عقد سوق أبوظبي للأوراق المالية اجتماعاً مع مجموعة من شركات الوساطة المالية المرخصة لمناقشة الاستراتيجية والخدمات التي يقدمها السوق للوسطاء الماليين.

واستعرض سوق أبوظبي للأوراق المالية خطته الاستراتيجية خلال الاجتماع وقدم شرحاً مقتضباً عن مبادراته الخاصة بالعام الجاري.

ويعكس هذا الاجتماع مدى التزام سوق أبوظبي للأوراق المالية في التواصل مع الشركاء بشكل دائم وإيجاد المزيد من الفرص لتطوير السوق المالي في الدولة بشكلٍ عام وتطوير الخدمات التي يقدمها سوق أبوظبي للأوراق المالية لشركائه بشكلٍ خاص.

وقال راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي للسوق «يسعدنا أن نلتقي مع الوسطاء الماليين والحفاظ على استمرار آلية العمل الإيجابية التي تضمن التطبيق السريع والفعال للإجراءات المالية التي تتم بين السوق وشركات الوساطة المالية.

ويعكس اجتماعنا هذا مع الوسطاء الماليين رؤية السوق في تعزيز وتوطيد العلاقات مع شركات الوساطة المالية وغيرهم من الشركاء حيث يتم تطوير برنامج مشاركة الشركاء بشكل مستمر ليتماشى مع متطلبات الشركاء من جميع أنحاء العالم». وتقدم الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية بالشكر لشركات الوساطة المالية وذلك لتعاونهم مع السوق أثناء عملية إطلاقه لمنصة التداول الجديدة «إكستريم» التي تم تفعيلها في 17 من أبريل العام الجاري ويعتبر سوق أبوظبي للأوراق المالية أول سوق مالي في المنطقة يطرح نظاماً للتداول يتمتع بميزة الحفظ والتدقيق كالتي يتيحها نظام «إكستريم». وتطرق البلوشي خلال الاجتماع إلى الجهود التي بذلها سوق أبوظبي للأوراق المالية لتعزيز مستوى التعاون مع شركاء السوق وترسيخ استراتيجيات إدارة السوق التي تهدف إلى توسيع وتعزيز السوق المالي في الدولة.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا