• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«العميد» يهزم الجيش بعد أداء تاريخي

«ثلاثية النصر» .. قمة الإبهار خارج الديار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

حقق النصر فوزاً كبيراً على الجيش القطري بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، التي أقيمت أمس، في العاصمة القطرية الدوحة، ليقطع «العميد» خطوة عملاقة من أجل إكمال إنجازه الآسيوي لبلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى بتاريخه، حيث تقام مباراة الإياب في دبي يوم 14 سبتمبر المقبل، ويكفي النصر الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدفين من أجل ضمان بطاقة العبور.

وتألق فاندرلي في الظهور الأول مع النصر وسجل هدفين، فيما أضاف البوركيني بترويبا هدفاً، ليغنم «الأزرق» انتصاراً مدوياً في قلب الدوحة.

شهدت تشكيلة تغييرات طفيفة بسبب غياب كيمبو أيكوكو للإيقاف وعصام ضاحي للإصابة عشية اللقاء، حيث اعتمد الصربي إيفان يوفانوفيتش على الرباعي محمود خميس ومسعود سليمان وأحمد الياسي ومبارك سعيد في خط الدفاع، فيما حاول تعزيز خط الوسط عبر حضور الثلاثي خالد جلال وعامر مبارك في الارتكاز، وطارق أحمد الذي تقدم للمساندة في الأدوار الهجومية، مع وضع البوركيني جوناثان بترويبا على الجهة اليمنى، والمغربي عبد العزيز برادة على الجهة اليسرى، فيما حضور البرازيلي فاندرلي في رأس الحربة.

عرف «العميد» كيف يحافظ على توازنه في الدقائق الأولى، وكان المبادر للتهديد بتسديدة قوية من فاندرلي تصدى لها الحارس القطري بصعوبة في الدقيقة السادسة، وعلى الجهة الثانية تألق الحارس شمبيه الذي تصدى لتسديدة رومارينيو في الدقيقة الثامنة.

وظهرت الجهود المضاعفة لمسعود سليمان وخالد جلال في المناطق الخلفية، إلى جانب تدخلات عامر مبارك لإيقاف الهجمات القطرية قبل وصول مهاجمي المنافس إلى منطقة الجزاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا