• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

منطقة عجمان الحرة تبحث التعاون التجاري مع مقاطعة خونان الصينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

بحث محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة واكسيو اكسايبنج نائب محافظ مقاطعة خونان الصينية مدير عام دائرة التجارة في المقاطعة، إمكانيات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الجانبين والتسهيلات التي تقدمها منطقة عجمان الحرة.

واتفق الجانبان خلال اللقاء على التمهيد لتوقيع اتفاقية توأمة وشراكة بين المقاطعة والإمارة تكفل التبادل التجاري وفرص الاستثمار المشتركة.

ويأتي اللقاء في إطار زيارة الهاشمي إلى مقاطعة خونان الصينية بدعوة من مجموعة «خونان بوسان» الصناعية التي تعد من كبريات الشركات الصناعية الصينية والتي تستحوذ على حصة في السوق الصيني التابع لمنطقة عجمان الحرة في الإمارة، فيما تهدف الزيارة للوقوف على جاهزية وإمكانات الشركة من منطلق حرص منطقة عجمان الحرة على ضمان جودة ونوعية الخدمات المقدمة لزوار السوق، خاصة أن السوق الصيني يعد أحد الوجهات التجارية والتسويقية المهمة في الإمارة ودولة الإمارات بشكل عام. والتقى الهاشمي خلال زيارته الصين عدداً من رجال الأعمال في بكين حيث استعرض مميزات وخدمات منطقة عجمان الحرة المقدمة للمؤسسات والشركات والأفراد.

وقال مدير عام منطقة عجمان الحرة، إن زيارة بكين ولقاء مستثمريها هدف إلى عكس التطور الذي تشهده منطقة عجمان الحرة في مجال الاستثمار الآمن بما يفتح الباب أمام مزيد من الفرص الاستثمارية المتاحة، إضافة إلى فرص الترويج التجاري للعديد من القطاعات المهمة. وقدم الهاشمي شرحاً لخدمات المنطقة، إضافة إلى إبراز الخدمات ذات المستوى العالمي والتسهيلات التي تقدمها، مؤكداً استعدادها لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات وإتاحة الفرص الاستثمارية المتميزة. وقال «إن هدفنا تعزيز التعاون الاقتصادي طويل المدى بين الجانبين وتشجيع المستثمرين الصينيين للاستفادة من التسهيلات الاستثمارية والتجارية التي تقدمها عجمان». (خونان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا