• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الكويت

«العميد» يعتلي القمة بفوز مثير على القادسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 أبريل 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

تقدم الكويت للمرة الأولى وتصدر الدوري الكويتي هذا الموسم، بعد فوزه الثمين على غريمه القادسية بهدف نظيف سجله فهد العنزي أول أمس في الجولة الـ 24 من المسابقة، ورفع رصيده إلى 60 نقطة بفارق نقطة واحدة عن العربي، الذي يلعب غداً مع الجهراء في ختام هذه الجولة. فيما ظل القادسية على رصيده السابق بـ 52 نقطة بالمركز الثالث.

كانت مباراة الكويت مع القادسية من أضعف لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة، ولم يظهر الفريقان في الشوط الأول بمستواهما المعهود، وفي الشوط الثاني ظهر الكويت أفضل بكثير من القادسية، ومن إحدى انطلاقات العنزي السريعة جهة اليسار انفرد وسجل هدفاً جميلاً في مرمى الحارس أحمد الفضلي، وكاد الكويت أن يسجل أكثر من هدف في ظل عجز القادسية عن مجاراته في وسط الملعب، حتى انتهت المباراة التي أدارها الحكم الدولي علي محمود بتقدم الكويت. وأثارت نتيجة المباراة غضب جمهور القادسية الذي لم يعجبه أداء لاعبيه، وسقوطه بالخسارة على ملعبه، واتهم البعض إدارة الفريق بأنها تراخت في بث الحماس في نفوس اللاعبين، وضعف التركيز والرغبة في الفوز، وهو ما نفاه عبد الله الحقان مدير الفريق، وقال إن الفريق كان الأكثر استحواذاً على الكرة.

من جانبه، قال محمد إبراهيم مدرب الكويت: «العميد» ظهر بمستوى متوسط في الشوط الأول نتيجة الضغوط على اللاعبين، ولحاجته للفوز وصدارة الدوري، أرى أن اللقب أقرب إلى الكويت من العربي. وكان الصربي بوريس بونياك مدرب العربي حاضراً، قال: اللقاء يبدو متواضعا للغاية، هذا ليس القادسية الذي أعرفه، كان الأداء سيئا حقاً، وليس أمام العربي إلا الفوز وحده ليحسم اللقب بنفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا