• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

هنأت الشيخة فاطمة بنت مبارك باحتفالات الدولة بيوم «المرأة الإماراتية»

القبيسي: أم الإمارات نموذج ملهم وقدوة استثنائية نفاخر بها العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

رفعت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي برقية تهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، بمناسبة احتفالات الدولة بيوم «المرأة الإماراتية».

وقالت معاليها: «بمناسبة يوم المرأة الإماراتية يوم حصاد ثمار جهودكم المباركة والعرفان والوفاء لما قدمتموه من عطاء لا محدود للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الصعيدين الخليجي والعربي وفي مختلف أنحاء العالم أجمع، يسعدني ويشرفني باسم كل بنات وأبناء الإمارات أن نرفع لسموكم تحية إجلال وإكبار، وأن نتقدم لسموكم بأسمى آيات التهاني وبخالص التقدير والعرفان».

وأضاف معالي رئيسة المجلس الوطني: «سموكم كنتم وستظلون إن شاء الله نموذجاً ملهماً وقدوة استثنائية للبذل والعطاء الإنساني والحضاري نفاخر بها العالم أجمع، حيث أسهم دور سموكم في نهضة المرأة محلياً وإقليمياً وعالمياً كما كان لتوجيهاتكم الكريمة ودعمكم اللامحدود ومساندتكم القوية، دور ريادي في بناء صورة إيجابية مشرقة ومشرفة ومتميزة ومتفردة للمرأة الإماراتية، وهي صورة أصبحت جزءاً لا يتجزأ من المكانة التنافسية العالمية للدولة في مختلف مؤشرات التنمية الشاملة، وإن بصمات سموكم الحضارية ستظل نبراساً ينير دروب العمل النسائي محلياً وعالمياً..

فقد أعطيتم وطننا الغالي من دون حدود، وكان لجهودكم المباركة عظيم الأثر في بناء دولتنا الاتحادية ونهضتها الشاملة على الصعد كافة، كما ضربتم لنا المثل والقدوة في جميع القيم السامية ونشر التسامح والعطاء الإنساني النبيل».

وقالت القبيسي في برقيتها «أمنا الغالية..أم الإمارات، إننا نسجل بكل إخلاص ووفاء فخرنا واعتزازنا بسموكم فلكم في القلوب منزلة رفيعة وغالية، ولكم من احترام وتقدير شعب الإمارات جميعاً مكانة سامية وستظلون بالنسبة لنا ولأجيالنا المقبلة جميعها المثل الأعلى ومصدر الإلهام.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض