• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

خولة الملا: نعيش في بيئة تحفز على العمل بروح العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 أغسطس 2016

علي الهنوري (الشارقة)

تقول خولة عبدالرحمن الملا، رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، إن تبوؤ المناصب هو تكليف ومسؤولية وسعي لخدمة الوطن ليكون الفرد على مستوى الثقة التي منحت له.

وأضافت «لعلنا في دولة الإمارات العربية المتحدة نعيش في بيئة تحفز على العمل بروح العطاء ولم يأت هذا من فراغ بل أتى من دعم قيادي على أعلى المستويات للمواطن عامة وللمرأة خاصة حتى أصبحت المرأة تتبوأ أرفع المناصب في شتى المجالات»

وتضيف الملا: لعل انتخابي لرئاسة المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة كأول امرأة يعكس مدى الاهتمام الذي توليه القيادة للمرأة والثقة التي منحنا إياها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بأن أكون على رأس السلطة التشريعية الرقابية. وأردفت الملا «أنه تكريم لابنة الشارقة تحظى به في عصر ذهبي تعيشه المرأة عموماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأيضاً هو فكر أصيل ريادي في سموه الذي رسخ أهمية مشاركة المرأة في أدوار القيادة، والتي سبقني فيها الكثير من الزميلات وأثبتن جدارتهن.

ولفتت رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة إلى أن دعم المرأة الإماراتية هي رسالة للشعوب بأن الإمارات عموماً والشارقة خصوصاً لم تجعل قيم المساواة والتكامل والعدالة عبارات تردد بل هي واقع يعاش ويرى، وهي رؤية ثاقبة لقيادتنا الرشيدة بأن دعم المرأة وتمكينها هو أحد مقومات نجاح أي مجتمع.

وأضافت الملا أن المعيار هو الكفاءة والقدرة والتميز ونحن فخورون بأن نكون تحت مظلة قادة بسطو لنا أجنحة التمكين والتشريعات اللازمة التي تحفظ مكانة المرأة خاصة والمواطنين عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض