• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

على هامش «سوق السفر العربي»

استعراض مواصفات الفندق الرسمي لمركز «إكسبو الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

كشفت «المتحدة للاستثمار» وغرفة تجارة وصناعة الشارقة عن مواصفات فندق «نوفوتيل إكسبو الشارقة» الأول من نوعه في الإمارة للتسهيل على المشاركين في فعاليات مركز إكسبو الشارقة ولخدمة قطاع الأعمال، وكافة القطاعات الأخرى، ويجري تدشينه وفق أعلى المعايير العالمية.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس على هامش معرض سوق السفر العربي بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، ممثلاً عن المتحدة للاستثمار، و عبدالله بن سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومحمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وجان جاك ديسور الرئيس التنفيذي للعمليات «أكور» في منطقة البحر المتوسط والشرق الأوسط وأفريقيا، وعضو اللجنة التنفيذية لمجموعة أكور، وحسين المحمودي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وخالد المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وكريستوف لانديس، المدير العام لشركة «أكور الشرق الأوسط»، وخليفة الشيباني مدير عام المتحدة للاستثمار.

وبين الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي أن فندق «نوفوتيل إكسبو الشارقة» المقرر افتتاحه في الربع الأول من العام 2017 يجري تنفيذه وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باستحداث مرافق خدمية لمركز إكسبو الشارقة، للتسهيل على المشاركين في فعاليات المركز، ومواكبة التطورات التي تشهدها الإمارة وخدمة الأغراض الاقتصادية والسياحية.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، إن هذا الفندق المصنف ضمن فئة أربع نجوم، هو الفندق الرسمي لفعاليات مركز إكسبو الشارقة، ويضم 200 غرفة تقسم إلى ثلاثة أقسام، هي غرف عادية ، وطابق النادي الذي يضم وسائل راحة معززة وردهة، وأجنحة تنفيذية، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، إن التطوير عملية مستمرة وتراكمية، لافتاً إلى فندق «نوفوتيل إكسبو الشارقة» يشكل إضافة مهمة لرؤية إمارة الشارقة التطويرية، ويشتمل على مركز للأعمال، وقاعة كبيرة للاجتماعات، أو الاحتفالات وغرف اجتماعات.

وأشار إلى أن الفندق يكمل بدوره منظومة فنادق الإمارة لتلبية ما تشهده من نمو استثماري وسياحي واقتصادي سريع، ويبرز الوجه الحضاري للإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا