• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يضم فندقاً وقرية سكنية وشققاً فندقية بتكلفة نصف مليار درهم

إنجاز مشروع جزيرة صير بونعير خلال عام 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مايو 2014

كشفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» عن تفاصيل مشروعها السياحي المتكامل في جزيرة صير بونعير خلال مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي - «الملتقى» 2014، الذي يقام بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وبحسب بيان صحفي أمس، يهدف مشروع جزيرة صير بونعير، الذي تقدر تكلفته بنصف مليار درهم، إلى تطوير مشروع سياحي بيئي متميز يستقطب السياح والزائرين من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ومن المقرر إنجاز المشروع في عام 2017، الذي سيتضمن فندقاً ومنتجعاً فاخراً فئة خمس نجوم، وشققاً فندقية، وفللاً فاخرة، وقرية للتخييم، ومسرحاً مفتوحاً، ومتحفاً، ومسجداً، ومركزاً تعليمياً، ومرفأً للسفن، ومطاراً، وعدداً من المتاجر ومجمعاً ترفيهياً.

وقال مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» خلال الإعلان عن التفاصيل: «يهدف المشروع إلى تحويل جزيرة صير بو نعير ذات الأهمية الحيوية إلى وجهة سياحية تقدم مزيجاً من عناصر الفخامة والرفاهية والراحة، وتوفر تجربة فريدة للسياح من حيث طبيعة المكان، والإحساس بنبض التراث، وتعكس في تصاميمها المعمارية التراث الثقافي للمنطقة وقلبها النابض بالحيوية والنشاط.

وسيمتد المشروع عند اكتماله على مساحة 37721 متراً مربعاً، ما يجعله أحد أبرز الوجهات السياحية في الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضح السركال أن المشروع سيضم عند اكتماله فندقاً فاخراً مكوناً من قسمين، ويتضمن القسم الأول (الرئيسي) 60 جناحاً، يحتوي كل قسم منها على غرفة نوم واحدة، إلى جانب عدد من الشاليهات والمنازل الشاطئية فئة غرفة نوم واحدة.

أما القسم الثاني، فيتضمن 17 جناحاً وشاليهاً ومنزلاً فاخراً تقع على امتداد شاطئ السلاحف في الجزيرة، موزعة على 8 أجنحة فاخرة (ديلوكس) فئة غرفة نوم واحدة، و3 شاليهات بغرفة نوم واحدة، وستة منازل شاطئية فئة غرفتي نوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا